المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|سيدة كفيفة تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:06 م
كفيفة تدلي بصوتها
كفيفة تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية
أسماء حامد
طباعة
أدلت سيدة كفيفة من ذوي الإعاقة، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، بطريقة برايل، في إحدى لجان أسوان، بهدف المشاركة في حقها الدستوري.

كفيفة تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية

ورصد المجلس القومي للمرأة، صورة السيدة الكفيفة التي تجلس على كرسي متحرك أثناء الاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، في مشهد يدعو للبهجة وحب الوطن.

حيث شهد اليوم الأحد، ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، للمصريين في الداخل، والتي تستمر أيام 20 و21 و22 أبريل.

وتصدرت النساء المشهد، وطوابير الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فمنذ لحظة فتح لجان الاقتراع، حرصت نساء مصر على المشاركة بكثافة، في ملحمة وطنية، بالأعلام والهتافات، أطفال ونساء وفتيات ومسنات ومن ذوي الإعاقة وأيضا نساء كفيفات لم يبخلن على نداء الوطن.

وكانت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، أشادت بالإقبال الكثيف للمرأة المصرية فى اليوم الأول للعملية الانتخابية خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ووجهت مايا مرسي، الشكر والتقدير لكل فتاة وسيدة مصرية شاركت بقوة، واستغلت حقها الدستوري، وعبرت عن وعيها وإدراكها لأهمية صوتها الانتخابي، وشجعت أسرتها وأهلها وجيرانها للمشاركة من أجل مستقبل الوطن، كما وجهت تحية تقدير واحترام خاصة للسيدات المسنات والمرضى من حرصن رغم ظروف السن والمرض على المشاركة فى الاستفتاء، ما أظهر وجه مصر الحضارى المشرف أمام العالم.

اقرأ أيضا زغاريد النساء والرضع والكرسي المتحرك يتصدرن المشهد في التعديلات الدستورية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads