المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|سيدة كفيفة تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:06 م
كفيفة تدلي بصوتها
كفيفة تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية
أسماء حامد
طباعة
أدلت سيدة كفيفة من ذوي الإعاقة، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، بطريقة برايل، في إحدى لجان أسوان، بهدف المشاركة في حقها الدستوري.

كفيفة تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية

ورصد المجلس القومي للمرأة، صورة السيدة الكفيفة التي تجلس على كرسي متحرك أثناء الاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، في مشهد يدعو للبهجة وحب الوطن.

حيث شهد اليوم الأحد، ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، للمصريين في الداخل، والتي تستمر أيام 20 و21 و22 أبريل.

وتصدرت النساء المشهد، وطوابير الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فمنذ لحظة فتح لجان الاقتراع، حرصت نساء مصر على المشاركة بكثافة، في ملحمة وطنية، بالأعلام والهتافات، أطفال ونساء وفتيات ومسنات ومن ذوي الإعاقة وأيضا نساء كفيفات لم يبخلن على نداء الوطن.

وكانت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، أشادت بالإقبال الكثيف للمرأة المصرية فى اليوم الأول للعملية الانتخابية خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ووجهت مايا مرسي، الشكر والتقدير لكل فتاة وسيدة مصرية شاركت بقوة، واستغلت حقها الدستوري، وعبرت عن وعيها وإدراكها لأهمية صوتها الانتخابي، وشجعت أسرتها وأهلها وجيرانها للمشاركة من أجل مستقبل الوطن، كما وجهت تحية تقدير واحترام خاصة للسيدات المسنات والمرضى من حرصن رغم ظروف السن والمرض على المشاركة فى الاستفتاء، ما أظهر وجه مصر الحضارى المشرف أمام العالم.

اقرأ أيضا زغاريد النساء والرضع والكرسي المتحرك يتصدرن المشهد في التعديلات الدستورية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads