المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرح البوستر الرسمي لمسسلسل ياسر جلال «لمس اكتاف»

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:02 م
المواطن
إسماعيل فارس
طباعة
طرحت منذ قليل شركة سينرجى البوستر الدعائى الأول لمسلسل «لمس أكتاف»، للفنان ياسر جلال، والمقرر أن يخوض من سباق مسلسلات رمضان 2019.

وظهر ياسر جلال فى البوستر الخاص بمسلسل «لمس اكتاف» وهو يرتدي تي شيرت والنيران تحيط به من كل جهة، فى إشارة إلى كمية الاكشن التى يحتويها العمل.

مسلسل «لمس أكتاف»، من بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبة عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمد عز، إيمان العاصي، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ويعرض على سي بي سي .

ويقوم الفنان ياسر جلال فى المسلسل بتجسيد شخصية ملاكم يسمى أدهم يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة مستقرة آمنة يتم مطاردته من رجال وعصابات المافيا، وهو بطل رياضى يحرص على ممارسة المصارعة الرومانية، ويلعب أمام اللاعب كرم جابر، الحاصل على الميدالية الذهبية الأوليمبية بهذا النوع من الرياضة، وتربطهما علاقة صداقة قوية منذ صغرهما، ويتمنيان احتراف اللعبة والسفر خارج البلاد.

اقرا ايضا: فيديو| البرومو التشويقي الثاني لبرنامج «رامز في الشلال»

ولكن يضع القدر نفسه حائلًا أمام رغبة الصديقين، ويشاء أن يلتقيا معًا فى مباراة قوية، يفوز فيها "أدهم"، لكنه يتسبب فى إصابة صديقه بعاهة مستديمة دون قصد بسبب حركة خاطئة أثناء المصارعة، الأمر الذى يضطره لترك المهنة للأبد، ويعيش متأثرًا طوال حياته بذنب صديقه .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads