المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسلحة الزمالك الفتاكة التي يخشاها بيراميدز قبل قمة الدوري

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:27 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، الثلاثاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويجهز السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، القوة الضاربة للأبيض لحسم موقعة بيراميدز، والابتعاد بصدارة الدوري، وتوسيع الفارق مع المنافسين، لاسيما وأن الجهاز الفني يدرك قيمة الفوز باللقاء للاقتراب بشدة من اللقب المحلي.

وتستعرض «بوابة المواطن» أسلحة الزمالك، التي ينوي جروس، الاعتماد عليها لحسم المباراة، وأيضا يخشاها الجهاز الفني لنظيره بيراميدز.

يوسف أوباما 
يعد يوسف أوباما أحد أهم أوراق جروس الرابحة والذي سيكون له دور فعال خاصة على المستوى الهجومي للزمالك أمام بيراميدز، حيث استطاع أوباما، خلال 24 مباراة مع الزمالك، أن يسجل 9 أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة ليكون الهداف الثالث بالفريق خلف محمود علاء وكهربا.

محمد إبراهيم
رغم قلة مشاركة حاوي الزمالك وساحر القلعة البيضاء الا أنه ظهر بشكل جيد خلال الفترة الاخيرة، لاسيما بعد اصابة التونسي فرجاني سساسي، ليكتسب الثقة مباراة تلو الاخرى
وهو مايخشاه جهاز بيراميدز لما يؤمنون به من مهارات وامكانيات اللاعب القادرة على نغير سير اللقاء.

محمود كهربا 
يعد محمود عبد المنعم كهربا جناح الزمالك أخطر الأوراق التي يجهزها كريستيان جروس ليكون مصدر قلق لبيراميدز نظرًا لفاعليته الهجومية ويستطيع أن يصنع الفارق ويقلب الطاولة في أي وقت حيث شارك في 20 مباراة استطاع أن يسجل عشرة أهداف وصنع مثلهم في بطولة الدوري.

محمود علاء
المدافع الهداف محمود علاء وضع نفسه بين الأفضل في صفوف الزمالك خلال هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب هدافي الفريق الأبيض خلال هذا الموسم بعدما سجل 12 هدفًا، ليكون المدافع المشاكس والهداف الذي يقلق دائمًا المنافس لاسيما في وجوده داخل منطقة الجزاء.

عمر السعيد
يعول كريستيان جروس على المهاجم عمرو السعيد ومن المنتظر أن يدفع به أساسيا على حساب خالد بوطيب لتفوق الأول على المغربي خلال المباراة الاخيرة أمام الإسماعيلي، بعدما نجح في حسن استغلال الفرص، بالاضافة إلى الضغط على المدافعين.

محمود جنش
يعيش محمود جنش حارس الزمالك حالة من التألق، حيث يساهم بشكل كبير في خروج الفارس الأبيض بنتائج إيجابية،في ظل حفاظه على تقديم عروض ولا أروع وقدرته على تصدي لأهداف محققه، كادت  تعثر القلعة البيضاء في المواجهات السابقة، ليكون حارس الأبيض سلاح فتاك في وجه المنافسين دائمًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads