المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير النقل: التعديلات الدستورية 2019 مكسب للمصريين

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:19 ص
وزير النقل كامل الوزير
وزير النقل كامل الوزير
مريم حسن
طباعة
تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، مساء الأحد، محطة مصر بالإسكندرية، وذلك في ختام جولته التي شملت محطة سيدي جابر وميناء الإسكندرية.

وزير النقل: التعديلات الدستورية 2019 مكسب للمصريين

والتقى الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بعدد من المواطنين الذين أدلوا بآرائهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدا أن مشاركة المصريين بكثافة عالية في عملية التصويت مثلت ملحمة وطنية رائعة، وأظهرت رغبة صادقة في مستقبل أفضل وحياة كريمة وتحقيق الازدهار والتقدم في كافة المجالات، موضحا أن التعديلات الدستورية 2019 مكسب للمصريين.

وكان تفقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، اليوم الأحد، محطة قطار سيدي جابر بالإسكندرية، وذلك فى إطار متابعة سير العمل في محطات مصر ومتابعة خطط التطوير.

وقال وزير النقل خلال جولته إن مصر تعيش فترة مزدهرة فى جميع المجالات، مضيفا: «احنا عايشين بفضل السيسى، اللى وقف جنب الشعب فى 30 يونيه عندما طالبوا بالتغيير».

وناشد وزير النقل المواطنين بانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية فى الانتخابات الرئاسية القادمة بعد 5 سنوات، ووعد بتطوير هيئة ميناء الإسكندرية، متابعا «بعد 5 سنين هتكون بلدنا ازدهرت ومشروعاتنا خلصت، ويكون الشباب حصل على فرص عمل».

وأشار وزير النقل إلى أن هناك خطة شاملة لتطوير كافة قطاعات النقل سواء في مشروع تطوير السكة الحديد ومترو الانفاق ومشروعات الطرق والنقل البحرى وغيرها والتي يجري تنفيذها وفقا للمعايير العالمية.

وكان وزير النقل قد توجه منذ شهر إلى محطة تشغيل المترو في محطة رمسيس بوسط القاهرة، ضمن جولاته التي يقوم بها بعد تعيين الرئيس عبد الفتاح السيسي له وزيرًا للنقل خلفًا لهشام عرفات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads