المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير النقل يستمع لشكاوى المواطنين والعاملين فى محطة مصر بالإسكندرية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:31 ص
وزير النقل المهندس
وزير النقل المهندس كامل الوزير
مريم حسن
طباعة
استمع المهندس كامل الوزير، وزير النقل، لشكاوى المواطنين والعاملين فى محطة مصر بالإسكندرية.

وتفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، منافذ بيع التذاكر وأكد على الصرافين ضرورة الحرص على حصول كل راكب على التذكرة، خاصة وأن هيئة السكك الحديدية تقوم بتعظيم الموارد المتاحة لديها لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وكان تفقد وزير النقل، اليوم الأحد، محطة قطار سيدي جابر بالإسكندرية، وذلك فى إطار متابعة سير العمل في محطات مصر ومتابعة خطط التطوير.

وأشار وزير النقل إلى أن هناك خطة شاملة لتطوير كافة قطاعات النقل سواء في مشروع تطوير السكة الحديد ومترو الانفاق ومشروعات الطرق والنقل البحرى وغيرها والتي يجرى تنفيذها وفقا للمعايير العالمية.

والتقى الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بعدد من المواطنين الذين أدلوا بآرائهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدا أن مشاركة المصريين بكثافة عالية في عملية التصويت مثلت ملحمة وطنية رائعة، وأظهرت رغبة صادقة في مستقبل أفضل وحياة كريمة وتحقيق الازدهار والتقدم في كافة المجالات، موضحا أن التعديلات الدستورية 2019 مكسب للمصريين.

وكان وزير النقل قد توجه منذ شهر إلى محطة تشغيل المترو في محطة رمسيس بوسط القاهرة، ضمن جولاته التي يقوم بها بعد تعيين الرئيس عبد الفتاح السيسي له وزيرًا للنقل خلفًا لهشام عرفات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads