المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يتابع فتح اللجان للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:18 ص
محافظ القليوبية يتابع
محافظ القليوبية يتابع فتح اللجان
إسلام النجار
طباعة
تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثالث على التوالي والأخير، فتح اللجان والمقار الانتخابية، للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بمختلف مدن وقرى المحافظة.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
وحرص محافظ القليوبية، على التأكد من انتظام عمل كافة اللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وذلك من غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة والمشكلة من كافة الجهات المختصة.

وأوضح محافظ القليوبية، أنه يتابع ساعة بساعة وصول أفراد القوات المسلحة إلى المقار الانتخابية للمشاركة في تأمين لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، كما يتابع تجهيز الأماكن والمقرات المخصصة لإقامة القوات المشاركة في تأمين اللجان على أن تكون تلك الأماكن بنفس مكان اللجنة، وتم التنسيق مع مديرية التموين والوحدات المحلية لتوفير كميات الخبز المطلوبة، وسوف يتم تسليمها إلى القوات في أماكن تواجدها بمختلف اللجان.

التعديلات الدستورية 2019
وشدد محافظ القليوبية، على ضرورة متابعة مديري المديريات المعنية ورؤساء الأحياء مندوبيهم المتواجدين بالغرفة، وعمل تقرير شامل من كل جهة بكافة الأحداث التي تحدث على مدار اليوم في عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدا على انعقاد غرفة عمليات فرعية بالمديريات والأحياء وانعقادها بشكل دائم، ومتابعة انتظام عمليات الاقتراع بكافة اللجان لحين انتهاء الانتخابات، والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

كانت اللجان الانتخابية، بمختلف محافظات الجمهورية، فتحت أبوابها أمام الناخبين، في التاسعة من صباح اليوم الثالث والأخير، للمشاركة في الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، للمصريين بالداخل، ومن المقرر أن تستمر خلال السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل الجاري.

اقرأ أيضًا: لليوم الثالث والأخير.. احتشاد المواطنين أمام اللجان للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads