المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع وإصابة اثنين فى حادث بطريق بورسعيد الاسماعيلية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:45 ص
المواطن
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهد طريق بورسعيد الاسماعيلية بمحور ٣٠ يونيو صباح اليوم الاثنين، حادث تصادم سيارتين نقل مع ميكروباص اسفر عن مصرع وإصابة اثنين.

حادث بطريق بورسعيد الاسماعيلية 
وقد لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه بينما أصيب شاب أخر في العقد الثالث من عمره بإصابات بالغة الخطورة في حادث تصادم سيارتين نقل مع ميكروباص على طريق بورسعيد الاسماعيلية بمنطقة محور ٣٠ يونيو.

ومن جانبه قال أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه إنتقلت على الفور سيارات الاسعاف الى موقع الحادث وقامت بنقل الجثة الى مشرحة مستشفى الحميات.

وأضاف مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه تم نقل المصاب الى مستشفى المبرة وتحرر محضر بالحادث للعرض على النيابة العام للوقوف على ملابسات الحادث.

وأوضح مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أن المصاب هو ابراهيم احمد حسن ٢٨ سنة اشتباه مابعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ وجارى تقديم الخدمة الطبيه إليه بمستشفى المبرة، والمتوفي محمد محمد ٣٠ سنة جثة هامدة وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى الحميات لحين التصريح بالدفن.

وقد أمر اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، رجال الشرطة بإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث ومعاقبة المتسبب.

وتُعد هذه الحادثة احدي الحلقات في سلسلة نزيف الأسفلت علي الطرق السريعة لاسيما طريق بورسعيد الاسماعيلية والتي حصدت عشرات الارواح والمصابين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads