المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع وإصابة اثنين فى حادث بطريق بورسعيد الاسماعيلية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:45 ص
المواطن
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهد طريق بورسعيد الاسماعيلية بمحور ٣٠ يونيو صباح اليوم الاثنين، حادث تصادم سيارتين نقل مع ميكروباص اسفر عن مصرع وإصابة اثنين.

حادث بطريق بورسعيد الاسماعيلية 
وقد لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه بينما أصيب شاب أخر في العقد الثالث من عمره بإصابات بالغة الخطورة في حادث تصادم سيارتين نقل مع ميكروباص على طريق بورسعيد الاسماعيلية بمنطقة محور ٣٠ يونيو.

ومن جانبه قال أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه إنتقلت على الفور سيارات الاسعاف الى موقع الحادث وقامت بنقل الجثة الى مشرحة مستشفى الحميات.

وأضاف مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه تم نقل المصاب الى مستشفى المبرة وتحرر محضر بالحادث للعرض على النيابة العام للوقوف على ملابسات الحادث.

وأوضح مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أن المصاب هو ابراهيم احمد حسن ٢٨ سنة اشتباه مابعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ وجارى تقديم الخدمة الطبيه إليه بمستشفى المبرة، والمتوفي محمد محمد ٣٠ سنة جثة هامدة وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى الحميات لحين التصريح بالدفن.

وقد أمر اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، رجال الشرطة بإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث ومعاقبة المتسبب.

وتُعد هذه الحادثة احدي الحلقات في سلسلة نزيف الأسفلت علي الطرق السريعة لاسيما طريق بورسعيد الاسماعيلية والتي حصدت عشرات الارواح والمصابين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads