المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هندرسون: في قدرتنا الفوز بمباريات كثيرة.. وسنقاتل للنهاية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:54 ص
هندرسون مع الأسطورة
هندرسون مع الأسطورة جيرارد
محمد حبيب
طباعة

يصر جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، أنه وزملائه سيواصلون السعي للحصول على لقب الدوري الإنجليزي، حتى الجولة الأخيرة من منافسات البطولة.


تصريحات هندرسون حول المنافسة على الدوري الإنجليزي


وحقق ليفربول فوزًا بثنائية دون رد، على نظيره كارديف سيتي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي، وعاد الريدز إلى الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

 

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لـ نادي ليفربول، قال هندرسون: حققنا نتيجة كبيرة بالنسبة لنا، ونريد مواصلة القتال حتى النهاية.

 

وأضاف هندرسون قائد الريدز، "لقد كان اختبارًا مختلفًا بالنسبة لنا، أعتقد أننا نجحنا في اجتيازه، علينا الثقة في أنفسنا، وفي قدرتنا على الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات".

 

وتابع، "كنا نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة، كان الجو حارًا، ولكن لنكن منصفين، كان الأمر نفسه بالنسبة للفريقين".

 

وواصل هندرسون، "كارديف كان يقاتل من أجل تحسين مركزه، لذلك كان علينا التحلي بالصبر".

 

واختتم لاعب ليفربول تصريحاته قائلًا: فينالدوم سجل هدفًا رائعًا بمساعدة الكسندر ارنولد، كذلك ركلة الجزاء التي حصل عليها محمد صلاح جاءت في توقيت رائع؛ لأنها قتلت المباراة".

 

جديرًا بالذكر أن ليفربول يستعد لخوض مباارة أمام هدرسفيلد تاون، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي، يليها مباراة هامة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



استعادة ليفربول لـ قمة ترتيب الدوري الإنجليزي أمس


وقد انتهى اللقاء الذي جمع ليفربول ضد كارديف سيتي، أمس الأحد، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي في الجولة الخامسة والثلاثين، بانتصار الريدز بهدفين دون رد.


بعد أن نجح الهولندي فاينالدوم، لاعب الريدز، في التقدم بهدف دون رد بعد مرور 60 دقيقة، من مباراة ليفربول ضد كارديف، وبعد ذلك استطاع ملينر لاعب الريدز في تعزيز التقدم لفريقه، واحرز ملينر الهدف الثاني في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعدما نجح الفرعون المصري محمد صلاح في الحصول على ركلة جزاء، ليسددها ميلنر بنجاح في مرمى المنافس.


واستعاد ليفربول بهذا الفوز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ88 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني، بينما كارديف سيتي يتواجد في المركز الـ18 ومهدد بالهبوط برصيد 31 نقطة.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads