المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة الداخلية تصطحب أسر شهداء الشرطة للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:15 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
اصطحب رجال وزارة الداخلية ، أسر شهداء الشرطة إلى مقار اللجان الخاصة بهم تقديراً لتضحيات ذويهم وتيسيراً عليهم للمشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وزارة الداخلية تصطحب أسر شهداء الشرطة للإدلاء بأصواتهم
قامت الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية ورعاية أسر شهداء الشرطة بـوزارة الداخلية، باصطحاب أسر الشهداء بالقاهرة والجيزة من محال إقامتهم إلى مقار لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 الخاصة بهم لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم إنطلاقاً من حرصهم على أداء واجبهم الوطنى.

فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لـ أسر شهداء الشرطة باعتبارها أحد ثوابتها المحورية إعلاءً لقيم الوفاء لتضحيات ذويهم الذين استشهدوا دفاعاً عن أمن الوطن وسلامة أراضيه .


قوات الشرطة تساعد كبار السن في الوصول إلى اللجان
شهدت مختلف مديريات الأمن إجراءات تأمينية واسعة النطاق، وانتشار مُكثف لقوات الشرطة بمحيط لجان التصويت على التعديلات الدستورية 2019، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لتأمين المواطنين أثناء ادلائهم بأصواتهم، وقد واصل السادة مديري الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية المرور على الخدمات الأمنية والتأكيد عليهم باليقظة التامة وحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى خاصة مع كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة باتخاذ العديد من الإجراءات للتيسير على المواطنين غير القادرين على الحركة الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم بلجان الاستفتاء من خلال توفير كراسي متحركة بكافة مقار اللجان والتيسير عليهم حال ادلائهم بأصواتهم.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
الجدير بالذكر أن من لهم حق التصويت من المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين، 61 مليونًا و344 ألفا و503 ناخبين، ويبلغ عدد الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، الرجال 30 مليونا و798 ألفا و369 ناخبا، بينما يبلغ عدد السيدات 30 مليونا و446 ألفا و134 ناخبة.


اقرأ من هنا:تعزيزات أمنية بمحيط لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads