المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة آس الإسبانية: بوجبا قد يكون أول صفقات ريال مدريد القادمة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:21 ص
بول بوجبا
بول بوجبا
محمد حبيب
طباعة

صفقة الفرنسي بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد، تعد من أهم مخططات ريال مدريد في الصيف المقبل، بل قد تكون الصفقة التي سيبني عليها فريقه الجديد بقيادة زين الدين زيدان.


ارتباط اسم بوجبا بـ نادي ريال مدريد في الفترات الآخيرة

سيفيد انضمام الفرنسي بول بوجبا لصفوف ريال مدريد كثيرًا الفريق المدريدي، بعد تراجع العديد من نجوم الملكي في مركز خط الوسط.

 

ولكن في ضوء ذلك، كشفت "صحيفة آس الإسبانية"، "أن صفقة الفرنسي بول بوجبا تزداد تعقيدًا على ريال مدريد، وبالرغم من ذلك إلا أن زين الدين زيدان مازال يرغب بشدة في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية".

 

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، بعد تصريح النجم الفرنسي عن تمنيه اللعب بالريال، ومع المدرب زين الدين زيدان.

 

وأشارت الصحيفة، "أن زيدان يرغب في التعاقد مع بول بوجبا، وهو ما أعلن عنه بشكل صريح ومباشر، ولكن هناك أكثر من سبب يجعل الصفقة تبدو صعبة للغاية".



الأسباب التي طرحتها صحيفة آس لتعاقد الملكي مع بوجبا

وأكملت الصحيفة، "أن السبب الأول يكمن في راتب اللاعب السنوي، فالفرنسي يحصل حاليًا في مانشستر يونايتد على مبلغ 17 مليون يورو، وفي حالة انضمامه للمرينجي سيكون بذلك اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، حيث يحصل جاريث بيل على 15 مليون يورو، وسيرجيو راموس على 11.8 مليون".

 

وأضافت "آس"، "أن السبب الآخر هو "مانشستر يونايتد" الذي يرفض رحيل اللاعب عن الشياطين الحمر، خاصةً وأن الفريق في مرحلة البناء، وبيع أهم لاعب في مشروع اليونايتد سيكون شيئًا غير مقبولاً، حيث يسعى النادي الإنجليزي للعودة إلى الساحة الأوروبية من جديد، ولن يحدث ذلك إذا استغنى عن أهم لاعب يمتلكه".

 

وتابعت الصحيفة، "السبب الثالث، هو مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، الذي يمتلك علاقة غير طيبة مع إدارة ريال مدريد، مما سيعقد الصفقة على الملكي".

 

وأوضحت الصحيفة، "بأن بالرغم من كل هذه الأسباب، إلا أن زيدان يضغط على إدارة ريال مدريد؛ من أجل التعاقد مع بول بوجبا، وستحاول الإدارة القيام بكل شيء، من أجل تنفيذ طلب المدرب الفرنسي".



اقرأ ايضًا: «مارسيلو» يعلن بقاؤه مع الملكي.. و«جاريث بيل» قد يرحل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads