المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط هارب من 3 قضايا بمحطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق

الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:52 ص
ضبط هارب من 3 قضايا
ضبط هارب من 3 قضايا
طارق طلبة
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية المعينة لتأمين محطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق في ضبط هارب محكوم عليه فى 3 قضايا بالمحطة، وبحوزته كمية من مخدر الماكس.

الأجهزة الأمنية تنجح في ضبط هارب من 3 قضايا
تمكنت الأجهزة الأمنية المعينة لتأمين محطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق من ضبط هارب محكوم عليه في 3 قضايا، أثناء تواجده بالمحطة، وبحوزته «زجاجة بلاستيكية بداخلها 50 سم من سائل يشبه أن يكون مخدر الماكس وسرنجة بداخلها ذات السائل، مبلغ مالى، هاتف محمول ».

وفور ضبط هارب بمحطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق، و بمواجهته من قبل الأجهزة الأمنية بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمخدر بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

وبعد إدلاء المضبوط باعترافه قامت الأجهزة الأمنية المعينة لتأمين محطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق بالكشف عن المتهم، و تبين سابقة اتهامه فى قضية «مخدرات ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 3 قضايا تبديد».

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

ويأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وضبط حائزيها ومروجيها، لإرساء الأمن والأمان في كافة ربوع الوطن والحد من الجريمة.

اقرأ من هنا:القبض على «سلطان وحشيشة» وبحوزتهم مخدرات بالقليوبية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads