المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر والنائب ابو خليل يتفقدان اللجان الانتخابية بسفاجا

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:20 م
محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
تفقد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم، عددًا من اللجان الانتخابية بمدينة سفاجا، لمتابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يرافقه اللواء محمد شعير، رئيس المدينة، والنائب أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب، وبعض القيادات الأمنية ورجال القوات المسلحة.

ومن جانبه وجه المحافظ الشكر لأهالي المدينة، لحرصهم على الإدلاء بأصواتهم، طالبًا من جميع المواطنين الذين لم يشاركوا في الانتخابات، أن يتوجهوا إلى اللجان الانتخابية للمشاركة في التعديلات الدستورية من أجل مستقبل أفضل لمصر والمصريين.

وفي ذات السياق أعرب أهالي المدينة، عن سعادتهم البالغة بزيارة المحافظ، واستقبلوه بالأعلام والأغاني الوطنية، وهتافات "تحيا مصر".

من ناحية اخري وجه النائب احمد ابو خليل لشكر لجميع المواطنين الذين شاركوا في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، طالبا من الذين لم يشاركوا حتى الآن الخروج للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء، مشيدا بالمشاركة الشبابية الرائعة، ومؤكدا أن الشباب هم مستقبل الوطن.

ويبلغ عدد اللجان العامة بالمحافظة 8 لجان عامة تشمل 111مركزا انتخابيا بإجمالي 116 لجنة فرعية تغطي جميع قطاعات المحافظة وتوابعها.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بالمحافظة 289 ألفا و303 ناخبين بالإضافة للعاملين بالقطاع السياحي والبترول والمحلات والبازارات ممن لهم حق التصويت.

ويذكر أن عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت بمدينة سفاجا 40983 ناخبا، ويبلغ عدد اللجان الانتخابية 17 لجنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads