المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فريق الشباب بـ النادي الأهلي في مواجهة غدًا ضد المقاولون

الإثنين 22/أبريل/2019 - 12:19 م
شباب النادي الأهلي
شباب النادي الأهلي
محمد حبيب
طباعة

فريق الشباب لكرة القدم بـ النادي الأهلي مواليد ١٩٩٧، يحل ضيفًا على المقاولون العرب، غدًا الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن الجولة الـ٣٣ من دوري الجمهورية للشباب.


تعرف على موقف فريق شباب النادي الأهلي قبل مباراة المقاولون غدًا

ويضم الجهاز الفني لفريق شباب النادي الأهلي مواليد ١٩٩٧، كلًا من:

(عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وهشام السيد مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل، ومحمد السيد إخصائي التدليك).


وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على سموحة في الجولة السابقة، بهدف فادي فريد الذي جاء في اللحظات الأخيرة؛ لذلك يرغب الفريق في تحقيق فوز جديد على حساب المقاولون؛ ليواصل سلسلة انتصاراته في دوري الجمهورية، الذي تُوج بلقبه رسمياً قبل ٤ جولات من نهاية الموسم.


النادي الأهلي يتربع على صدارة دوري الجمهورية برصيد ٨٥ نقطة، من الفوز في ٢٧ مباراة، والتعادل في ٤ مباريات، مقابل هزيمة واحدة، مسجلًا ٧٢ هدفًا، فيما تلقت شباكه ١٩ هدفًا، وتتبقى له مباراة القمة أمام الزمالك، يوم السبت المقبل، على ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر.



مواجهة آخرى اليوم مع نادي المقاولون قبل مباراة الغد 

وعلى صعيدٍ آخر، يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بـ النادي الأهلي «مواليد ١٩٩٩»، مع فريق المقاولون العرب اليوم الاثنين، على ملعب الأخير بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة ٣٣ من بطولة دوري الجمهورية.


وفاز فريق النادي الأهلي مواليد ٩٩، هذا الموسم في ١٨ مباراة، وتعادل في ٨، وخسر في ٦ مباريات، مسجلاً ٦٥ هدفًا، بينما تلقت شباكه ٣٢ هدفًا، علمًا بأنه يواجه الزمالك، الخميس المقبل، في مباراة القمة، والتي ستكون ضمن الجولة الأخيرة من الموسم.


ويضم الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي مواليد 1999، كلًا من:

(مدحت طه إسماعيل مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من إسحق أول مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق أخصائي العلاج الطبيعي).



اقرأ ايضًا: تعرف على آخر أخبار النادي الأهلي قبل مواجهته المرتقبة ضد المصري

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads