المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار توافد الحشود العمالية علي لجان الاستفتاء ببورسعيد

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:00 م
 لجان الاستفتاء ببورسعيد
لجان الاستفتاء ببورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهدت لجان الإستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 في يومها الثالث بمحافظة بورسعيد،اليوم الاثنين، إقبال كبير من الفئات العمالية، وذلك في الساعات الأولي من فتح اللجان في الموعد الذي حددته اللجنة العليا للإنتخابات.

التعديلات الدستورية 2019 
وقد شهدت مدارس قري غرب بورسعيد اقبالًا كبيرًا من العاملين بحقل ظهر وذلك علي مدار الثلاث أيام، وأكد العمال علي حرصهم علي المشاركة والادلاء بأصواتهم من أجل مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم.

وكانت قد شهدت العملية الإنتخابية بمحافظة بورسعيد مشاركة إيجابية خلال يومي الإستفتاء علي التعديلات الدستورية، وشهدت اللجان حشود عمالية، وشاركت المرأة والشباب وكبار السن.

و تجاوزت نسبة المشاركة ال30 % في نهاية اليوم الثاني، ولا تزال لجان الاستفتاء تشهد اقبالًا كبيرًا في اليوم الثالث من أيام التصويت.

أن إجمالي عدد الناخبين بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، أول أمس السبت، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع. 

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء. 

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads