المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إمسك إشاعة|محافظ البحيرة مد فترة التصويت على الاستفتاء ليوم رابع

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:11 م
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة
البحيرة محمد وجيه
طباعة
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على أن اليوم هو اليوم الثالث والأخير للإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

محافظ البحيرة ينفى إشاعات مد فترة التصويت على الاستفتاء ليوم رابع
كما نفى محافظ البحيرة، صحة ماتردد من إشاعات على أن اللجنة العليا للإنتخابات، قد وافقت على مد فترة التصويت ليوم رابع، مهيبًا بالمواطنين عدم الإنسياق وراء تلك الشائعات والتى تهدف إلى تثبيط الهمم وتكاسل الناخبين عن الخروج للصناديق الإنتخابية.

كما ناشد محافظ البحيرة، الروح الوطنية لدى المواطنين فى إستثمار الساعات القليلة المتبقية للخروج للإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى إنه لا يصح إطلاقًا أن يضحي شبابنا من شهداء الجيش والشرطة بأرواحهم ودمائهم الغالية من أجل أن تحيا مصر وشعبها في أمن وأمان ويتكاسل البعض عن النزول والإدلاء بصوته، في الوقت الذي يتابعنا فيه العالم بكاميرات القنوات الفضائية ويتابع مدى وعى المصريين ووطنيتهم في ممارسة الحق الإنتخابي الدستوري.

و بدأ الناخبون في محافظة البحيرة، التوافد على المراكز الانتخابية، فى ثالث ايام التصويت، للإدلاء بأصواتهم في استفتاء الدستور، باللجان التي فتحت ابوابها في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

و شهدت اللجان الانتخابية، بدء توافد جموع الناخبين إلى المقار واللجان الإنتخابية، مع بداية الساعة التاسعة للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء على الدستور حاملين الأعلام ومرددين الهتافات الوطنية مع الوجود المكثف لقوات الجيش أمام لجان الإستفتاء لتأمين الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية وتنظيم صفوف الناخبين لتسهيل عملية الإستفتاء فضلًا عن إعطائهم الأولوية لكبار السن فوق عمر الخمسين، حتى لا يتأذوا من الزحام الشديد.

3 مليون مواطن يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية بالبحيرة

يذكر ان إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة، يبلغ 3 مليون و896 ألف بنسبة تصويتية تبلغ % 6.36 على مستوى الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم في 18 لجنة عامة و716 مركز انتخابي و908 لجنة فرعية.


وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads