المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الإثنين 22 أبريل 2019

الإثنين 22/أبريل/2019 - 12:53 م
زحام مروري
زحام مروري
طارق طلبة
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، ازدحامًا مروريًا، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة السيارات.

كثافات مرورية أعلى كوبري فيصل
وأما عن الحركة المرورية أعلى كوبري فيصل، ظهرت كثافات مرورية متحركة، في اتجاه نزلة المنيل و شارع مراد بميدان الجيزة ،كما ظهرت كثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، كما ظهرت كثافات في حركة مرور السيارات بشوارع الهرم وصولاً إلى قسم الطالبية، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

الحالة المرورية أعلى كوبرى 6 أكتوبر
وشهدت الحركة المرورية أعلى كوبرى 6 أكتوبر، تباطؤ في حركة مرور السيارات، للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، بينما شهد نفق الأزهر، كثافات متحركة للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

المرور من أكتوبر في الطريق إلى الجيزة
بينما شهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، كما ظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.


الإدارة العامة للمرور
وفي سياق متصل أكدت الإدارة العامة للمرور، على انتشار رجالها بالشوارع والميادين أعلى المحاور والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، بالإضافة إلى الكمائن المرورية المتحركة بالطريق لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين، والخارجين عن القانون.

اقرأ من هنا:خدمات مرورية| استمرار أعمال صيانة منزل البحر الأعظم بالطريق الدائري

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads