المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمليات قومي المرأة تستقبل 50 شكوى في ثاني أيام التعديلات الدستورية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 08:32 م
غرفة عمليات قومي
غرفة عمليات قومي المرأة
أسماء حامد
طباعة
صرحت أمل عبد المنعم مديرة غرفة العمليات بالمجلس القومي للمرأة، أن الغرفة تلقت خلال اليوم الثانى للاستفتاء على التعديلات الدستورية 50 شكوى واستفسار وطلبات مساعدة للوصول إلى مقر اللجان.

عمليات قومي المرأة في ثاني أيام التعديلات الدستورية

وأضافت، حيث واصلت غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسى لليوم الثاني على التوالي متابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، واستقبال الشكاوى والاستفسار، عن طريق الخط الساخن 15115 وفروع المجلس بالمحافظات.

ومن جانبها، أكدت أن فريق المتابعين المحليين المنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية، أكدوا انتظام سير وإجراءات العملية الانتخابية، كما تم ملاحظة زيادة نسبة الإقبال الجماهيري باليوم الثاني خاصة السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ببعض المحافظات.

كما أوضحت مديرة غرفة العمليات أن الغرفة تلقت 31 طلب استعلام عن اللجان الانتخابية وأرقام الكشوف وتم إفادتهم بالمعلومات اللازمة، و17، شكوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابي، وتم إبلاغ الهيئة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم فضلا عن تلقى طلب مساعدة للوصول للجنة من أحد الأشخاص من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتم توفير سيارتين ونقلهما مقرها الانتخابي بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء وغرفة المحافظين.

كما أشارت مديرة غرفة العمليات إلى أن المكتب تلقى أيضًا 29 شكوى من خلال الخط المختصر خاصة بمشكلة الاحوال الشخصية وقضايا الأسرة وتم افادتهم بالمشورة القانونية.

جدير بالذكر أن غرفة عمليات المجلس القومى للمرأة تتلقى كافة شكاوى واستفسارات السيدات على الخط الساخن رقم 15115.

اقرأ أيضا| غرفة عمليات قومي المرأة:103 شكوى في اليوم الأول من الاستفتاء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads