المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع 15 سيارة مجهولة الهوية.. أبرز جهود الإدارة العامة للمرور

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:20 م
رفع 15 سيارة مجهولة
رفع 15 سيارة مجهولة الهوية
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة للمرور، في رفع 15 سيارة ودراجة بخارية متروكة في الشوارع مجهولة الهوية، وذلك خشية استخدام تلك المركبات فى عمليات إرهابية، في ختام أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

جهود الإدارة العامة للمرور خلال أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية
شنت الإدارة العامة للمرور خلال آخر أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، حملات مرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، بالتنسيق مع الأحياء و الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية.

قامت الإدارة العامة للمرور خلال آخر أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، من رصد 15 سيارة مجهولة الهوية، وقامت بتسليم 7 سيارات لمالكيها، و احتجزت 3 سيارات بالأقسام والمراكز، وقامت برصد 5 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .

كما نسقت الادارة العامة للمرور مع إدارة الحماية المدنية للعمل على فحص تلك السيارات المتروكة بمحيط اللجان، تمهيدا لرفعها من أماكن تواجدها، ونقلها الى مخزن السيارات المخالفة المتواجدة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وذلك لتحقيق اقصى معدلات الأمان للمواطنين الراغبين في الأدلاء بأصواتهم على استفتاء التعديلات الدستورية 2019.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا:نشر أوناش لرفع السيارات مجهولة الهوية بمحيط لجان الاستفتاء

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads