المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 1535 مخالفة رادار في ثان أيام استفتاء التعديلات الدستورية 2019

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:40 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تواصل الإدارة العامة للمرور ملاحقة السائقين المخالفين، عن طريق حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، خاصة أثناء فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

حملات مرورية على مستوى الجمهورية
تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 1535 مخالفة مرورية التقطها الرادارات بالطرق السريعة،وذلك مواصلة لشن الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، أثناء فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وتشهد جميع الطرق كثافة في الخدمات والحملات المرورية لرصد المخالفات بواسطة الرادار للحد من حوادث السير التى تتسبب فيها السرعات الجنونية وعدم التزام السائقين بالسرعات المقررة.

غرف إدارة الأزمات تتابع عملية الاستفتاء على الدستور 2019
في سياق متصل قد جهزت الادارة العامة للمرور غرف إدارة الأزمات بعدد كبيرة من الشاشات التي تحوي كاميرات مراقبة، لملاحظة الحالة، وإزالة أي عوائق تؤدي لتعطيل وصول الناخبين للجان الانتخابية، إضافة إلى وجود غرفة مرورية أخرى سيتم من خلالها متابعة كافة البلاغات الواردة إليها، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وسحب أي كثافات مرورية تظهر على الطرق والمحاور الرئيسية و الهامة بكافة المحافظات.

مواصلة الأجهزة الأمنية لشن الحملات المرورية
يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads