المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| تغطية الاستفتاء على التعديلات الدستورية مع لبنى عسل

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:41 م
 برامج التوك شو
برامج التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
رصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج الحياة اليوم» المذاع على فضائية الحياة

يواصل برنامج «الحياة اليوم» مع خالد أبو بكر ولبنى عسل، تغطية اليوم الثالث للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ويستضيف البرنامج الدكتور عبد المنعم سعيد، الكاتب والمفكر السياسى، للحديث عن وعى المصريين ومشاركتهم بكثافة اللجان الانتخابية، من أجل صياغة مستقبل أفضل لأولادهم.

كما يستضيف البرنامج في فقرته الثانية الدكتور أيمن نصر رئيس المنتدى العربي الأوروبي للحوار وحقوق الإنسان بجنيف، ونقاش حول العلاقات المصرية الأوروبية وملف حقوق الإنسان.

يذكر أن برنامج «الحياة اليوم» يذاع يوميا من السابعة وحتى التاسعة مساءً، من الأحد إلى الأربعاء، على شاشة الحياة.

«برنامج كلام ستات»المذاع على فضائية onE

يناقش برنامج كلام ستات، اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل، بعض الدراسات الخاصة بالعلاقات الزوجية وكيفية تعامل الزوجة مع زوجها .

يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

«برنامج 4 شارع شريف» المذاع على فضائية الحياة

يستضيف الإعلامي شريف مدكور، اليوم  الإثنين الموافق 22 أبريل، العديد من المواهب الشابة في مجال الأزياء والتجميل لتقديم النصائح إلي المشاهدين وأيضا لعرض أعمالهم.

يذكر أن، برنامج 4 شارع شريف هو برنامج اجتماعي شيق يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والحوارية الممتعة في كثير من الموضوعات منها الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة، ويواكب العصر و الموضوعات المعاصرة التي تشغل اهتمام الناس، ولقاءات مع أبرز الشخصيات والنجوم في المجتمع البرنامج.




هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads