المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الشرطة تساعد كبار السن في نقلهم من منازلهم إلى لجان الاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 02:07 م
نقل كبار السن إلى
نقل كبار السن إلى لجان الاستفتاء
طارق طلبة
طباعة
قامت قوات الشرطة بعرض خدماتها لنقل كبار السن و المرضى من فراش المرض وحتى صناديق الاقتراع للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

قوات الشرطة تساعد كبار السن في الوصول إلى اللجان
وجاءت هذه التحركات لقوات الشرطة بناءً على توجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، التي تنص على مساعدة المرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في الوصول إلى اللجان.

ومن جانبها استجابت أقسام حقوق الإنسان بمديريات الأمن المختلفة لطلبات عدد من المواطنين من كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة لنقلهم إلى لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

هذا وقد تلقت الإدارة العامة للإنتخابات إتصالات هاتفية من مواطنين كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة بعدد من المحافظات طالبين من خلالها توفير سيارات لنقلهم إلى مقار لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقد واصل السادة مديري الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية المرور على الخدمات الأمنية والتأكيد عليهم باليقظة التامة وحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى خاصة مع كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة باتخاذ العديد من الإجراءات للتيسير على المواطنين غير القادرين على الحركة الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم بلجان الاستفتاء من خلال توفير كراسي متحركة بكافة مقار اللجان والتيسير عليهم حال ادلائهم بأصواتهم.

كما اضطلع قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع كافة فروع أقسام حقوق الإنسان ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديريات الأمن المختلفة بتلبية مُلتمس المواطنين من كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة غير القادرين على الحركة ، اصطحابهم من محال إقامتهم للإدلاء بأصواتهم وإعادتهم لمساكنهم مرة أخرى.

اقرأ من هنا:تعزيزات أمنية بمحيط لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads