المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة الألمانية تتخوف من انتقال العنف بين الأتراك والأكراد إلى ألمانيا

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 06:23 م
طباعة
أعلن مكتب مكافحة الجريمة في ولاية بادن فيرتمبيرج جنوب غرب ألمانيا عن تخوفه من انتقال العنف بين عصابات ركاب الدراجات النارية من الأتراك والأكراد إلى أراضي الولاية.

وقال تقرير لمجلة "شبيجل" الألمانية الإخبارية استنادا إلى جهات موثوقة إن أفراد هذه العصابات الذين يشبهون ركاب الدراجات النارية يسعون إلى "نقل الصراع السياسي الدائر حاليا في تركيا إلى ألمانيا".

وقال متحدث باسم مكتب مكافحة الجريمة بالولاية في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم الجمعة إن هذه الجماعات الإجرامية تظهر بين حين وآخر من خلال ارتكابها لجرائم شنيعة تقوم بها علنا، مشيرا بالقول: "إنهم يلفتون انتباه الآخرين باستعراضات القوة واستفزازهم للجماعات الأخرى".

أضاف المتحدث إن عمليات التفتيش على هذه العصابات والمتعاطفين معها تشهد دائما أسلحة نارية وأدوات للضرب وسكاكين.
ويدور الصدام في ولاية بادن فيرتمبيرج بين القوميين الأتراك الذين يكونون عصابة أطلقوا عليها "نادي ملاكمة العثمانيين في ألمانيا" والأكراد الأتراك الذين يجتمعون تحت سقف عصابة أطلقوا عليها "باهوز" (العاصفة).

كانت الصدامات التي وقعت بين الطرفين نهاية شهر أبريل الماضي في شتوتجارت ولودفيجسبورج أسفرت عن جرح عدد كبير من الأشخاص جراح بعضهم خطيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads