المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل يواصل متابعة سير عمليات الاستفتاء بـ لجان السكة الحديد

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:07 م
وزير النقل- التعديلات
وزير النقل- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
يواصل المهندس كامل الوزير وزير النقل جولاته التفقدية داخل لجنة محطة الجيزة لمتابعة سير عمليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، داخل لجان السكة الحديد.

كامل الوزير وزير النقل
وأكد كامل الوزير وزير النقل، خلال تفقده اللجان، أن الشعب المصري يسطر تاريخًا جديدًا من خلال مشاركتهم في عمليات التصويت على التعديلات الدستورية 2019، لافتًا إلأى أنهم يسجلون ملحمة جديدة بأحرف من ذهب في تاريخ مصر

وخلال جولته، قام بالالتقاء مع عدد من المواطنين الذين أكد لهم أن المشاركة الكثيفة في عمليات التصويت على التعديلات الدستورية 2019، دليل على حب المواطن المصري لوطنه، ووعيه وإدراكه ليكون شريكًا في صنع القرار.

ووجه وزير النقل التحية والشكر لرجال الجيش والشرطة الذين قاموا بتأمين عمليات التصويت ولرجال القضاء الذين اشرفوا على هذا الاستفتاء وسط جو من الحرية والديمقراطية يدل على عظمة مصر ومكانتها الكبيرة بين الأمم.

هذا وقام وزير النقل خلال جولته، بتفقد شبابيك التذاكر واشتكى أحد الركاب للوزير من عدم تمكنه من الحصول علي التذكرة بسبب عدم وجود أماكن شاغرة بالقطار فاصطحبه الوزير الى شباك التذاكر، لافتًا له إلى أن هناك نسبة ٢٠% من تذاكر القطارات متاحة لركوب القطار واقفًا، موجها قيادات السكك الحديدية بوضع آلية سريعة محكمة للتنسيق بين المحطات فيما يتعلق بنسبة الـ٢٠% لحين جعلها الكترونيَا مثل باقي تذاكر القطارات.

هذا وتفقد أيضًا أرصفة المحطة، موضحًا أن منظومة الاكشاك الجديدة والتي يتم فيها تخصيص كل كشك لبيع نوع معين من المنتجات على أن يكون كل نوع بلون معين وسيتم تعميم هذه المنظومة في المحطات الأخرى لزيادة العوائد المادية لهيئة السكك الحديدية وللتسهيل على الركاب من خلال اتاحة كل ما يمكن ان يحتاجه الراكب ولإعطاء شكل جمالي أفضل للمحطات.

اقرأ أيضًا: فيديو| مطربون يدعمون التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads