المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة المسابقات تغرم «النادي الأهلي» على خلفية الأحداث الآخيرة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:01 م
لقطة من مباراة الأهلي
لقطة من مباراة الأهلي وبيراميدز
محمد حبيب
طباعة
استقبل النادي الأهلي، ضيفه فريق بيراميدز، على ملعب بتروسبورت، يوم الخميس الماضي، في مباراة الفريقين المؤجلة ضمن فاعليات الدوري المصري الممتاز.


فرض عقوبات على النادي الأهلي في أبرز عقوبات التي فرضتها لجنة المسابقات 

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قراراتها، بشأن المخالفات التي شهدتها مباريات الجولة الماضية في الدوري المصري الممتاز.

  

وغرمت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة النادي الأهلي 40 ألف جنيه؛ للسلوك غير الرياضي من الجماهير المصاحبة للفريق في مباراة بيراميدز والأهلي، التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري المصري.

 

كما قررت اللجنة إيقاف عمر عماد نجيب،لاعب النجوم 4 مباريات؛ لما بدر منه بعد قرار طرده، من سلوك غير رياضي أثناء مباراة فريقه أمام بتروجيت.

 

ووقعت غرامة مالية على نادي الإنتاج الحربي قدرها 20 ألف جنيه، لما بدر من عامل غرفة ملابس الفريق بنزوله الملعب، والتشاجر مع أحد أفراد الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، مع منع العامل من مرافقة الفريق حتى نهاية هذه النسخة من الدوري المصري.


وكانت مباراة النادي الأهلي وبيراميدز، التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري، وانتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد، قد شهدت شغبًا من الجماهير الحمراء.



عفيفي يشرح تفاصيل اشتباكات ما بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

روى أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، تفاصيل الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي فريقه والأهلي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، مساء الخميس الماضي.


وعن الاشتباكات الذي نشبت، قال أحمد عفيفي: أحد العاملين في قناة النادي الأهلي، سب عمر جابر بشدة أثناء خروج الأخير من أرض الملعب، وسأله "انت عايز ايه"، وفي تلك اللحظة تدخل محمد العاصي المدير التنفيذي، ليقول لصاحب السباب بأن عمر جابر "عايز يكسب.. عايز يكسب".


وأكمل عفيفي، "في تلك اللحظة تدخل أحمد فتحي في الأمر، ولولا تدخل الأمن لقام اللاعب بالتعدي بالأيدي على المدير التنفيذي لـ بيراميدز، وكذلك تدخل محمد فتحي وتم الاعتداء عليه".


عفيفي أتم حديثه قائلًا: نحن نُقدر للغاية الظروف التي تمر بها البلاد، ولذلك لم يكن لنا أي ردود فعل داخل الملعب، وكذلك نُقدر بشدة الظروف التي يمر بها النادي الأهلي".



اقرأ ايضًا: مرتضى منصور: بيراميدز ليس أقوى من الزمالك وقد يكون أقوى من الأهلي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads