المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة «بنفكر لبكرة»: نسب التصويت على الدستور ستتخطى الأرقام القياسية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 08:27 م
مشاركة المواطنين
مشاركة المواطنين فى استفتاء التعديلات الدستورية
طباعة
أوضح محمد فاروق، منسق عام حملة «بنفكر لبكرة»، إنهم يعملون منذ فترة طويلة على حملات التوعية الموجهة لجميع أطياف الشعب، لزيادة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

وأضاف محمد فاروق، منسق عام حملة «بنفكر لبكرة»، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي مصطفى بكري، أثناء تغطيته الخاصة لليوم الثالث والأخير من أيام الإستفتاء على التعديلات الدستورية، على قناة «صدى البلد»، أنهم متواجدون في جميع الميادين لحث المواطنين على المشاركة، لافتاً أن إقبال المواطنين على التصويت على الدستور كبير جدًا.

وأشار محمد فاروق، منسق عام حملة «بنفكر لبكرة»، إلى أنه يتوقع أن تتخطى نسب التصويت اليوم الأرقام القياسية، موضحاً أن الحملة تشارك على مستوى كافة محافظات الجمهورية من خلال 21 ألف لجنة.

ويعد اليوم الاثنين، هو الأخير في عملية التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية لعام ٢٠١٩، التي بدأت يوم السبت الماضي للمصريين في الداخل، ويبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت في الاستفتاء نحو 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتشمل 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، ولمدة 3 أيام.

اقرأ ايضا: شيخ مشايخ قبائل سيناء: «الجميع هنا يشعر بالتنمية التي تحدث الآن»

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، كشفت عن أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يصل لـ 368 لجنة، وتشمل 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads