المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسيرة حاشدة لـ «نادى دمنهور الرياضى» لدعم التعديلات الدستورية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 05:31 م
مسيرة حاشدة لـ نادى
مسيرة حاشدة لـ نادى دمنهور الرياضى
البحيرة محمد وجيه
طباعة
نظم المحاسب إيهاب عبدالله، رئيس نادى العاب دمنهور الرياضى، اليوم الاثنين، مسيرة حاشدة، فى اليوم الثالث، من ايام الاستفتاء، على التعديلات الدستورية 2019، بمشاركة اعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية، وقام المشاركون بترديد الهتافات الوطنية الداعمة للتعديلات الدستورية.

وأكد رئيس نادى دمنهور، على ضرورة المشاركة الإيجابية للتعبير عن الرأى لإستكمال مسيرة التنمية والإستقرار لمصرنا الحبيبة، موضحا ضرورة إدلاء جميع المواطنين من لهم حق التصويت والمحبين لوطنهم بأصواتهم قائلًا:، "صوتك أمانة".

وأشاد رئيس نادى دمنهور، بدور المواطنين وأهالى محافظة البحيرة من كبار السن وحرصهم على النزول للمشاركة والإدلاء بصوتهم متحديين أى ظروف وأكد على أهمية دور المرأة ومشاركتها فى تحقيق التنمية الشاملة.

كما أعرب رئيس نادى دمنهور، عن بالغ سعادتة وفخره بالمظهر الحضاري وعملية تنظيم وإدارة وتأمين اللجان الخاصة بالإستفتاء على أكمل وجه واثنى على دور القوات المسلحة الباسلة وأفراد الشرطة الماهرة والجهد المتميز فهى مستمرة فى التعاون الكامل مع القيادة السياسية لاستكمال مسيرة مصر فى الإصلاح، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و بدأ الناخبون في محافظة البحيرة، التوافد على المراكز الانتخابية، فى ثالث ايام التصويت، للإدلاء بأصواتهم في استفتاء الدستور، باللجان التي فتحت ابوابها في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

و شهدت اللجان الانتخابية، بدء توافد جموع الناخبين إلى المقار واللجان الإنتخابية، مع بداية الساعة التاسعة للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء على الدستور حاملين الأعلام ومرددين الهتافات الوطنية مع الوجود المكثف لقوات الجيش أمام لجان الإستفتاء لتأمين الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية وتنظيم صفوف الناخبين لتسهيل عملية الإستفتاء فضلًا عن إعطائهم الأولوية لكبار السن فوق عمر الخمسين، حتى لا يتأذوا من الزحام الشديد.

3 مليون مواطن يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية بالبحيرة

يذكر ان إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة، يبلغ 3 مليون و896 ألف بنسبة تصويتية تبلغ % 6.36 على مستوى الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم في 18 لجنة عامة و716 مركز انتخابي و908 لجنة فرعية.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads