المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بالبحر الاحمر ينطم مسيرتين للدعوة للمشاركة بالاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 05:50 م
مستقبل وطن بالبحر
مستقبل وطن بالبحر الاحمر
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الاحمر مسيرة من عشرات الأطفال حاملين الأعلام المصرية ويرتدون تيشرتات الحزب لحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء فى يومه الثالث والأخير وذلك بمدينة القصير.
 
قال محمد ابو الوفا امين الحزب بالمدينة ان الأطفال احتفلوا أمام اللجان الانتخابية حاملين أعلام مصر، معبرين عن سعادتهم وفرحتهم بالأجواء المصاحبة للاستفتاء على التعديلات الدستورية، ورددوا هتافات لتأييد ودعم التعديلات الدستورية 2019، أبرزها "تحيا مصر.. تحيا مصر"، كما رقصوا على أنغام الأغاني الوطنية، التي عبرت عن حبهم لمصر

اما في مدينة الشلاتين فقد شهد ثالث أيام الاستفتاء مسيرة بالسيارات تأييداََ للدستور ولحث المواطنين علي المشاركة حيث شهدت المدينة اقبالا شديداَ من المواطنين علي الاستفتاء في ظل تواجد شباب حزب مستقبل وطن أمام اللجان لمساعدة الأهالي في استخراج عناوين اللجان وأرقام الكشوف تسهيلا علي الناخبين.

وأعلن حسونة محمد علي أمين الحزب بالشلاتين عن توفير سيارات لنقل الأهالي إلي اللجان الانتخابية من أجل تسهيل العملية الانتخابية علي الأهالي بالمدينة.

اضاف امين المدينة ان الحزب يعمل بكل قوة علي حشد المواطنين وحثهم علي النزول للاستفتاء ومتابعة التعليمات الواردة من الامانة العامة للحزب بالمحافظة وغرفة العمليات بمقر الحزب بمدينة الغردقة.

وشهدت لجان الاستفتاء بالبحر الأحمر إقبالا متوسطاََ من المواطنين منذ بداية اليوم الثالث للتصويت على التعديلات الدستورية، كما توافدت أعداد كبيرة من العاملين بالسياحة بالمحافظة في لجانها المختلفة للمشاركة في هذا الاستحقاق.

وانطلقت اليوم الاثنين ثالث أيام التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين فى الداخل على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يحق لما يزيد عن 61 مليون مصري داخل مصر، المشاركة بالإدلاء بأصواتهم، في مختلف محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads