المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسيرات«المصريين الأحرار» لدعوة المواطنين بالنزول إلى لجان الاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:31 م
المصريين الأحرار-
المصريين الأحرار- التعديلات الدستورية
ايمان سعيد
طباعة
مع قرب انتهاء اليوم الثالث والأخير لماراثون الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، تواصل غرفة العمليات المركزية لـ«حزب المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، متابعة مسار اللجان.

حزب المصريين الأحرار
كما تقوم غرفة عمليات «حزب المصريين الأحرار» بحث المواطنين بالنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، حيث حرص أمناء المحافظات بتفقد اللجان والإدلاء بأصواتهم في اللجان المخصصه لهم، وواصل الحزب مساعدات كبار السن فى الوصول للجان وتعريف المواطنين باللجان المخصصة وأرقامهم بالكشوف من خلال مقرات «أعرف لجنتك» كما وفر وسائل مواصلات للمسنين.

هذا ونظمت أمانات الحزب مسيرات ووقفات تحفز المواطنين للنزول والمشاركة الإيجابية فى التعديلات الدستورية وإبدا أرائهم بحرية تامة.

من جانبه، أدلى النائب جمال عباس، أمين الحزب بمحافظة أسيوط بصوته فى الاستفتاء علي في لجنة منقباد الثانوية كما تفقد لجان الأقتراع، وواصل اعضاء الأمانة مساعدتهم لكبار السن وذوى الإعاقة فى توصيلهم للجان التصويت الخاصة بهم.

كما توجه المهندس محمد سعد سلامة أمين الحزب بمحافظة البحيرة، إلى لجنة مدرسة وجيه أباظة الإعدادية في دمنهور، للإدلاء بصوته وحثّ المواطنين بضرورة النزول للجان والمشاركة الفاعلة.
وفى البحر الأحمر، نظمت أمانة سفاجا مسيرة كبري طافت شوارع المدينة على الاغاني الوطنية لتحفيز المواطنين للنزول إلي الأستفتاء والمشاركة الإيجابية بحرية تامة، وانضم إليها أعداد من الماره بالشارع.

كما نظمت أمانة الحزب بكوم حمادة مسيرة بقيادة اللواء محمد عبد الحميد مسعود أمين قطاع جنوب البحيرة لابناء المركز لحث المواطنين النزول والاقتراع وبث الاغاني الوطنية بارجاء القري ومساعدة كبار السن وذوى الإعاقة فى الوصول للجان الأقتراع.

ويشرف على عمليات الاقتراع ما يقرب من 19 ألفا و339 قاضيًا «أساسى واحتياطي» منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاستفتاء والباقي احتياطيون.

اقرأ أيضًا: خاص|غرفة«المصريين الأحرار»: نتواصل مع المواطنين للحث على الاستفتاء

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads