المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الاتحاد الإفريقي يبدي سعادته بـ ترتيبات مصر لكأس الأمم

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:24 م
احمد احمد مع هاني
احمد احمد مع هاني ابو ريدة
محمد حبيب
طباعة
وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، للمرة الخامسة في تاريخها، وسوف تنطلق البطولة يوم 21 يونيو القادم، بمباراة منتخب مصر وزيمبابوي في افتتاح البطولة.


إشادة رئيس الاتحاد الافريقي باستعداد مصر لـ تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019
وأبدي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أحمد أحمد، تقديره الشديد وإعجابه بالتحضرات التي تقوم بها اللجنة المنظمة بـ بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بقيادة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لـ كرة القدم.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، من الفترة 21 يونيو وحتى 19 يوليو في صيف العام الحالي، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

 

ووفقًا للموقع الرسمي للاتحاد المصري، فإن أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة، قال: إن أحمد أحمد الذي يتواجد في القاهرة خلال الساعات الماضية، حضر بعض الجلسات الخاصة باللجنة المنطمة، وأبدى سعادة بالغة بما يجرى من ترتيبات خاصة للبطولة لتخرج بصورة مبهرة.

 

وشدد عضو الاتحاد، "على أن العمل يجرى على قدم وساق في مختلف الملاعب؛ لتكون جاهزة للبطولة قبل منتصف مايو المقبل، كما أن كافة اللجان تعمل بكل قوة لتحضير الاستقبال الرسمي للبعثات والإقامة".

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر وقع على رأس المجموعة الأولى بجانب أوغندا والكونغو وزيمبابوي.



مواعيد مباريات مصر في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019

وسيواجه منتخب مصر نظيره منتخب زيمبابوي، في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، في الـ 21 من شهر يونيو المقبل، في العاشرة مساءً.


وفي الجولة الثانية، سيلعب منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، في الـ 26 من نفس الشهر، في العاشرة مساءً.


ويختتم منتخب مصر مشواره في المجموعات، بمواجهة منتخب أوغندا، في الـ 30 من شهر يونيو، في التاسعة مساءً.


وتقام مباريات المجموعة الأولى (مجموعة منتخب مصر) في استاد القاهرة.



اقرأ ايضًا: مدرب أوغندا: مصر أقرب من المغرب ونيجيريا للحصول على اللقب


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads