المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة حلوان تحتشد بقوة للمشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية 2019

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:50 م
جامعة حلوان- التعديلات
جامعة حلوان- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
لليوم الثالث على التوالي، يواصل طلاب جامعة حلوان، في الاحتشاد من أجل الدعوة للمشاركة في التعديلات الدستورية 2019، في إطار الخطوات الثابته التي تخطوها مصر نحو الاستقرار السياسي.

جامعة حلوان
وترأس الوفد الطلابي، الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، لليوم الثالث على التوالي بمشاركة قوية وفعالة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة والعاملين للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وعلى هامش المشاركة، قام الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، بالاجتماع مع الأسر الطلابية واللجان المنظمة ممن قاموا بمساعدة الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة أثناء عملية الاستفتاء، واطمئن علي توفير عدد كاف من الأتوبيسات والتي قامت بنقل الناخبين من مقر الجامعة إلي لجان الاستفتاء للتيسير علي الناخبين، مؤكدا أن دور الجامعة ينحصر في مساعدة الناخبين للخروج للتصويت والمشاركة دون أي توجيه.

وأشار رئيس جامعة حلوان أن طلاب الجامعة أظهروا روح وطنية عالية من خلال الحرص علي المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية وأشاد رئيس الجامعة بالإقبال الكبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء وممارسة حقوقهم السياسية خلال أيام التصويت والتي بدأت من يوم السبت 20 ابريل وحتي اليوم.

كما قامت جامعة حلوان بتنظيم العديد من الندوات التثقيفية خلال فترات سابقة وذلك في إطار دور الجامعة التنويري للتعريف بالدستور المصري والتعديلات الدستورية 2019 وأهمية المشاركة السياسية للأساتذة والطلاب والعاملين بالجامعة بصورة فعالة.

ومن المعروف أنه يشرف على عمليات الاقتراع ما يقرب من 19 ألفا و339 قاضيًا «أساسى واحتياطي» منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاستفتاء والباقي احتياطيون.

اقرأ أيضًا: مسيرات«المصريين الأحرار» لدعوة المواطنين بالنزول إلى لجان الاستفتاء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads