المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«يوتيوب تريند»| أصالة تتراجع وحمو بيكا يعود وأحمد كمال يتصدر

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:02 م
يوتيوب تريند
يوتيوب تريند
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
أصبح موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، مقصد لقياس مدى نجاح المحتوى الفني، وأصبح تريند أو أكثر الفيديوهات الرائجة، مقياس لجهد وتعب لصناع المحتويات.

ونرصد في هذا التقرير أكثر 5 محتويات فنية استطاعت أن تتصدر المشهد على «يوتيوب تريند»، وأصبح التنافس على «تريند يوتيوب» من أهم معايير نجاح المحتوى الفني، ونرصد هنا المتصدرين من الأسفل إلى الأعلى. 


5- الحلقة الـ 15 من مسلسل «قيد عائلي»
استطاعت الحلقة الـ 15 من العمل الدرامي «قيد عائلي» أن تأتي في المركز 16، على «يوتيوب تريند» والخامس من حيث المحتوى الفني.

وحققت الحلقة الـ 15 من مسلسل قيد عائلي، بعد 4 أيام من طرحه على موقع «يوتيوب»، 874,263 مشاهدة حتى الآن.

و«قيد عائلي» وتدور أحداثه في 45 حلقة، ومن بطولة بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، وهو من إنتاج شركة فنون مصر، ومن تأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، وللمخرج تامر حمزة.

الحلقة 15 من مسلسل «قيد عائلي»



سجلت حلقة «صاحبة السعادة»، للفنانة والإعلامية إسعاد يونس مع شيكو وهشام ماجد، المركز رقم 15، والرابع من حيث المحتوى الفني على «تريند يوتيوب».

واتسمت الحلقة بالمرح والضحك، لما معروف عن الضيوف والفنانة الكبيرة إسعاد يونس حيث كانت عبارة عن حلقة كوميدية من الطراز الأول مع شيكو وهشام ماجد، وحققت الحلقة 591,937 مشاهدة خلال اسبوع.

شاهد حلقة «صاحبة السعادة» مع شيكو وهشام ماجد



3- أغنية «بنت أكابر» لـ أصالة
وتصدرت أغنية «بنت أكابر» لـ أصالة، «تريند يوتيوب»، خلال الفترة القليلة الماضية، إلا أنها أصبحت في المركز الرابع على «يوتيوب»، والثالث من حيث المحتوى الفني.

وسجلت أغنية «بنت أكابر» لـ أصالة، مليون و400 ألأف مشاهدة في أول أسبوع من طرحها على «يوتيوب»، والفيديو كليب من إخراج طارق العريان، والأغنية من كلمات أبو نعيمة، ومن تلحين محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله.

كليب «بنت أكابر» لـ  أصالة




2- عودة حمو بيكا من خلال مهرجان «هاتلى فوديكا وجيفاز»
عاد مغني المهرجانات الإسكندراني حمو بيكا، لأضواء «يوتيوب تريند»، من خلال مهرجان «هاتلي فوديكا وجيفاز»، واحتل من خلاله المركز الثاني، على أكثر الفيديوهات الرائجة، وسجل 973,998 مشاهدة حتى الآن.


1- أحمد كامل يتربع على «يوتيوب تريند»
تربع المطرب الشاب أحمد كامل، على الفيديوهات الأكثر مشاهدة «تريند» على موقع فيديوهات «يوتيوب» اليوم الاثنين، من خلال أحدث أغنيه المصورة «متزعليش».

متزعليش تتصدر تريند «يوتيوب»
وتصدرت أغنية «متزعليش» لـ أحمد كامل على الفيديوهات الرائجة «تريند» الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads