المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز النجوم الغائبين في دراما رمضان 2019 بعد تألقهم في العام الماضي

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 12:44 ص
دراما رمضان 2019
دراما رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
حقق عدد كبير من النجوم العام الماضي النجاحات من خلال الأدوار التي قدموها وبعض هؤلاء لم يشاركوا في دراما رمضان 2019 رغم سطع وتوهج نجمهم الذين حققوه وشهد عليه الجمهور المتابع لهم .

وتبرز بوابة المواطن الإخبارية خلال هذا التقرير أبرز هؤلاء النجوم الذين تغيبوا في دراما رمضان 2019:

عمرو يوسف
بعد النجاح الذي حققه مسلسل طايع العام الماضي، لم يشارك النجم عمرو يوسف في دراما رمضان 2019 بعد إعلان بدأ تصوير مسلسل يحمل اسم «القائمة 36» تم تأجيله نظرًا لضخامه انتاجه وعدم وجود وقت كافي للحاق به في الموسم الرمضاني. 


أحمد عز
حقق النجم أحمد عز في رمضان الماضي نجاحًا كبيرًا بمسلسل أبو عمر المصري الذي لاقى إعجاب الجمهور نظرًا للدور الجديد عليه واللوك الذي ظهر به و أحبه المشاهدين كثيرًا وتفاعلوا مع الحلقات بشكل كبير، لم يشارك «عز» خلال دراما رمضان 2019، وينتظر عرض فيلم الممر الذي يحكي عن كتيبة في قوات الصاعقة المصرية أثناء حرب 1967 والمراحل الأولى من الإستنزاف.

ظافر العابدين
بعد نجاح مسلسل «ليالي أوجيني» للنجم ظافر العابدين العام الماضي والذي أشاد به الجمهور لتقديمه من أربعينيات القرن وتمنى المشاهدين لو كانوا متواجدين في هذا الزمن، لم يشارك في دراما رمضان 2019 والذي صرح بأن لم يجد السيناريو المناسب الذي يعود به للشاشة المصرية مرة أخرى .

نيللي كريم
بعد النجاحات التي قدمتها في الأعوام الماضية بداية من 2013 تختفي النجمة نيللي كريم عن دراما رمضان 2019 للمرة الأولى، بعد أن تم الإعلان عن التعاقد على مسلسل النصابين مع الفنان أسر ياسين لم يبدأ التصوير لعدم الحصول على التصاريح الأمنية .
نتيجة بحث الصور عن مسلسل اختفاء
عمرو عبد الجليل
حقق النجم عبد الجليل نجاحًا كبيرًا بشخصية الريس حربي التي قدمها في مسلسل طايع والتي لاقت إعجاب الجمهور، برغم الشر المتواجد في الشخصية إلا أن المشاهدين تعلقوا بها كعادة «عبد الجليل» الذي يخطف القلوب دائمًا.

نتيجة بحث الصور عن عمرو عبد الجليل
يحيى الفخراني
يغيب النجم يحيى الفخراني عن دراما رمضان 2019 والذي أعلن أن يفضل الحصول على إجازة هذا العام نظرًا لأن العمل الذي يحضره يحتاج إلى وقت وميزانية كبيرة، وحقق نجاحًا العام الماضي في مسلسل بالحجم العائلي الذي قدمه مع النجمة ميرفت أمين .

غادة عبد الرازق
توقف تصوير مسلسل «حدوتة مرة» للنجمة غادة عبد الرازق التي كانت تنوي تقديمه في دراما رمضان 2019، بسبب عدم الحصول على تراخيص من نقابة المهن التمثيلية والمصنفات الفنية، وحقق خلال العام الماضي نجاحًا كبيرًا بمسلسل « ضد مجهول» .

أكرم حسني
حقق النجم أكرم حسني خلال الماضي مسلسل الوصية نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية جدًا ولاقى إعجاب الجمهور، ولم يشارك في دراما رمضان 2019 بعد أن كان المقرر الخوض بمسلسل « اسمه ايه» ولكن تم تأجيلع لعام 2020.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads