المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بكفر الشيخ:إقبال كثيف من المواطنين على لجان الاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:27 م
مستقبل وطن بكفر الشيخ
مستقبل وطن بكفر الشيخ
نرمين الشال
طباعة
شهدت لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، اقبالا كثيفا من المواطنين بالمراكز والقرى، في اليوم الثالث والأخير للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

إقبال كثيف من المواطنين على لجان الاستفتاء
كانت غرفة العمليات الرئيسية بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ والغرف الفرعية بالمراكز والاقسام، بدأت المتابعة لعملية التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 منذ فتح اللجان الانتخابية في التاسعة صباحا.

 وذلك لمتابعة كافة التجهيزات وتلقى البيانات وحل أية مشكلات تواجه المواطنين والاجابة علي أي استفسار لتسهيل عملية التصويت للمواطنين. وحرص الألاف على الإدلاء بأصواتهم منذ بدء عملية الاقتراع بمختلف اللجان في جميع أنحاء المحافظة وشهدت لجان مراكز الحامول وبيلا والبرلس ومطوبس والرياض وقلين وفوة ودسوق وسيدى سالم وكفر الشيخ اقبالا كبيرا من المواطنين فى اليوم الثالث للاستفتاء خاصة لجان قرى كوم الحجر والحندقوقة و٦ الطرفية و٦١ الخاشعة وام سن والعباسية وابشان والرغامة ومدرسة الزراعة والمدرسة الثانوية بمدينة بيلا وبرج مغيزل والجزيرة الخضراء وغيرهم. 

من ناحية أخرى تفقد المهندس فوزى الرفاعي أمين عام الحزب بالمحافظة عددا من اللجان الانتخابية بمركز الرياض وبعض المراكز الأخرى للاطمئنان على سير عملية التصويت واصدر امين عام الحزب تعليماته لقيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بمراكز ومدن المحافظة بضرورة مساعدة المواطنين خاصة كبار السن للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر والتدخل الفوري لتذليل اي عقبات تواجه المواطنين المشاركين في الاستفتاء كما أصدر توجيهاته بتوفير وزيادة عدد السيارات التي تنقل المواطنين الى لجانهم مع توفير كل سبل الراحة وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن إجمالي الناخبين، ومن لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بكفر الشيخ، يبلغ مليوني و186 الف و410 ناخب وناخبة، موزعين على 14 لجنة عامة، و526 مركز انتخابي، بـ 579 لجنة فرعية، ويشرف عليها 579 قاضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads