المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آشلي يونج يوعد جماهير «اليونايتد» بإسقاط «السيتي» في الديربي

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:21 م
آشلي يونج لاعب مانشستر
آشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد
محمد حبيب
طباعة

شدد أشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد، على أن فريقه سيدخل المباراة الهامة ضد السيتي في الدربي، بهدف الفوز في ظل صراعه على اقتناص مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


تصريحات آشلي يونج عن مباراة ديربي مانشستر القادمة

وقال آشلي يونج، في تصريحات أبرزها موقع مانشستر يونايتد: يجب علينا أن نعتذر لجماهيرنا، قبل مباراة الدربي الهامة ضد مانشستر سيتي، يوم الأربعاء، بعد الخسارة برباعية من إيفرتون.

 

وأضاف يونج، "نحن ندرك جيدًا مدى أهمية مباراة سيتي، إذا لم نستعد بشكل جيد لمباراة الدربي، فبالتأكيد سيكون هذا أمرا غير مقبول".

 

وواصل لاعب مانشستر يونايتد، "أنا واثق تمامًا أننا سنكون مستعدين كما ينبغي لمباراة الأربعاء، لقد تعرضنا لهزيمة مُحبطة، ولكن علينا الآن أن ننسى الأمر ونركز في المباراة القادمة".


واستكمل آشلي يونج، "أمامنا 4 مباريات وأعتقد أننا يمكننا الفوز بها جميعًا، إذا قمنا بإجراء مقارنة بين وضعنا الحالي ووضعنا في أكتوبر الماضي، فربما سنكون راضين عن موقعنا الحالي، ولكننا مانشستر يونايتد، ومكاننا الطبيعي يجب أن يكون في أعلى الجدول".

 

وأتم آشلي يونج، لاعب مانشستر يونايتد، "المهمة صعبة، ولكن أعتقد أننا يمكننا إنجازها، لقد كنا متأخرين بأربعة أهداف، واستمرت الجماهير في تشجيعنا لقد كانوا رائعيين، ويجب علينا أن نقدم أداءً استثنائيًا في مباراة الأربعاء".



موقف اليونايتد في الدوري الإنجليزي قبل ديربي مانشستر القادم 

ويقع حاليًا مانشستر يونايتد في المركز السادس، ولا يزال يحتفظ بآماله، في التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، بينما يتصارع سيتي مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي.

 

وستتبقى 3 جولات عقب نهاية مباراة يونايتد وسيتي، حتى نهاية الموسم ومن المؤكد أن تكون شاهدة على منافسة ملتهبة على اللقب بين صاحبي أقوى هجوم في الدوري، سيتي (87 هدفا)، ليفربول (79 هدفا).

 

ويتبقى لـ مانشستر يونايتد 4 مباريات الآن و3 منها ستكون في أولد ترافورد، فبعد استضافة سيتي في الديربي المرتقب، سيحل تشيلسي ضيفًا على الشياطين الحمر يوم الأحد القادم، بعد ذلك يسافر يونايتد لمواجهة هدرسفيلد تاون، قبل أن يستقبل كارديف سيتي في آخر مباريات الموسم.

 


اقرأ ايضًا: جاري نيفيل: هؤلاء اللاعبون لا يستحقون ارتداء تيشرت اليونايتد

الكلمات المفتاحية

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads