المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم بورسعيد يتابع الاستفتاء من غرفة العمليات بالمديرية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:31 م
الاستفتاء علي التعديلات
الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019
جهندا عبد الحليم
طباعة
تابع الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الاثنين، انتظام سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 من داخل غرفة العمليات بديوان المديرية بصفته رئيسا للغرفة.

جاء ذلك بحضور شريف عرابى مدير عام ادارة الشئون التنفيذية وحسن طاهر مدير عام ادارة التعليم الفنى ود. هشام الجعبرى مدير عام ادارة شمال التعليمية ووكيل الادارة شريف كامل ورمضان سأسأ مدير ادارة التعليم الابتدائى وياسر صلاح مدير ادارة شئون الطلبة والامتحانات.

وكان تعليم بورسعيد قد قام بتجهيز ٩٦ لجنة انتخابية بالاثاث ومولدات الكهرباء وكشافات الاضاءة طفايات الحريق وتسليمها للقوات المسلحة قبل الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بوقت كاف.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، أول أمس السبت، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء. 

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads