المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في آخر يوم للاستفتاء على التعديلات الدستورية.. الشريف: «شكرًا للجيش والشرطة»

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:34 م
المستشار محمود  الشريف
المستشار محمود الشريف
ياسمين شهاب
طباعة
قال المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن اليوم هو الأخير في أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وأضاف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال مؤتمر صحفي: «أشكر قضاة مصر لجهودهم في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019».

وتابع المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، «رجال الجيش والشرطة واصلوا العمل بالليل والنهار من أجل الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019».

المستشار محمود الشريف
واستكمل المستشار محمود الشريف: «لا تمديد للاستفتاء واليوم هو الأخير في عملية التصويت، هناك من يتربص بالوطن وتم ضبط بالنزهة أثناء محاولته إبطال الصندوق، عملية التصويت استمرت أثناء فترة الراحة، نتائج الخارج تسلمتها الهيئة الوطنية من وزارة الخارجية اليوم».

يُذكر أن كشف عن ضبط الهيئة الوطنية للانتخابات، لشخص ما حاول أن يبطل صوته و محاولة لسرقة ورقة التصويت، مؤكدًا أن عملية التصويت استمرت أثناء فترة الراحة .

ومن المعروف أنه يشرف على عمليات الاقتراع ما يقرب من 19 ألفا و339 قاضيًا «أساسى واحتياطي» منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاستفتاء والباقي احتياطيون، هذا بالإضافة إلى أن عدد الموظفين الذين يساعدون القضاة في الإشراف على ماراثون التعديلات الدستورية 2019 يبلغ 120 ألف موظف، وأن أعضاء البعثات الدبلوماسية هم من يشرفون على العملية الانتخابية بالخارج حسبما حدد القانون.

اقرأ أيضا: الوطنية للانتخابات: إعلان نتيجة استفتاء التعديلات الدستورية في الخارج والداخل معا







ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads