المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يلتقى بمجموعة من الشباب الجامعي للإستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:44 م
 الإستفتاء للتعديلات
الإستفتاء للتعديلات الدستورية ببني سويف
شعبان طه
طباعة
واصل المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، سير عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في يومها الثالث.

الإستفتاء للتعديلات الدستورية ببني سويف
حيث إلتقى محافظ بني سويف، خلال متابعة سير عملية الإستفتاء للتعديلات الدستورية، بيومها الثالث، في لجنة مقر جمعية الشبان المسلمين بمجموعة شباب من جامعة بني سويف،والذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء، معربا عن تقديره للشباب الذين حرصوا على المشاركة والتعبير عن رأيهم في هذا الاستحقاق الدستوري الذي هو حق لكل مواطن.

محافظ بني سويف
وقال محافظ بني سويف، خلال متابعة سير عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية، إن الدولة المصرية تثق في شبابها الواعي والمحب لوطنه،وذلك من منطلق أنهم قوة مصر في الحاضر،وأملها في مستقبل أفضل، وأن هذه الفترة تشهد إهتماما كبيرا من القيادة السياسية، حيث توليهم الدولة إهتماما كبيرا وتفسح لهم المجال في مختلف المناحي.

ومن جانبهم حرص الشباب وأساتذة الجامعة الحاضرين معهم على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ المستشار هاني عبد الجابر وفي حضور الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، في مشهد وطني وسط فرحة كبيرة، حيث أكدت جموع الشباب المشاركين أنهم جاءوا من منطلق مسئوليتهم الوطنية،ورغبتهم في أن تستكمل الدولة مسيرة العطاء والتنمية، وأن لا يتركوا ثغرة لغير ذلك.

هذا وقد تفقد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، عدد من اللجان الفرعية بمراكز:ببا،والفشن، واهناسيا،والتي شهدت إقبالا ملحوظًا من الناخبين،وذلك في إطار المتابعة اللحظية لعملية الإستفتاء وضمان تنفيذ خطة الإستعدادات التي أعدتها المحافظة على أكمل وجه، حيث يحق التصويت بالمحافظة لمليون و800 ألف ناخب وناخبة موزعين على 9 لجان عامة تشتمل على 482 مقر إنتخابي تضم 514 لجنة فرعية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads