المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: الوصول لنهائي كأس الرابطة أصعب من الوصول لنهائي «الأبطال»

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:38 م
ماوريسيو ساري المدير
ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي
محمد حبيب
طباعة

يرى الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لـ تشيلسي، أن الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، أسهل من التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.


مقارنة ساري بين دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية

وصل تشيلسي لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وسقط بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي في المباراة النهائية، ولديه فرصة أخرى للتأهل لدوري أبطال أوروبا، بالتواجد في المربع الذهبي من الدوري الأوروبي، ويلاقي إينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

وقال ساري، في المؤتمر الصحفي لمواجهة بيرنلي: الناس تعطي أهمية كبرى لدوري أبطال أوروبا، بالطبع هي البطولة الأهم للأندية، لكنها تعني الإقصاء النهائي، إذا ارتطمت الكرة بالقائم أو خرجت قد يتم إقصائك.

 

وتابع ساري، "عليك أن تلعب جيدًا، وكذلك أن تكون محظوظًا، واضح أنها البطولة الأهم للأندية في العالم، أنها البطولة التي تحتاج فيها أن تكون محظوظًا".

 

وواصل الإيطالي، "الدوري الإنجليزي صعب للغاية، وأن تصل لنهائي كأس الرابطة ايضًا، تشيلسي لعب أمام ليفربول وتوتنام ثم مانشستر سيتي في النهائي، من السهل الوصول لنهائي دوري الأبطال".



ساري يتحدث عن موقف تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وعن موقف تشيلسي في الجزء الأخير من الدوري الإنجليزي، الذي أوشك على الانتهاء.

قال ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي: علينا محاولة الفوز في الدوري الإنجليزي، وسنحاول الفوز بلقب الدوري الأوروبي؛ لأنها البطولة الأهم ليس بسبب تأهل البطل لدوري الأبطال، سنحاول التواجد ضمن الأربعة الكبار، الأمر ليس سهلًا مع تبقى 4 مباريات".

 

ويتصارع تشيلسي مع (مانشستر يونايتد، وتوتنهام، وأرسنال)؛ من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، ولديه مباراة الليلة أمام بيرنلي، تقربه من المركز الثالث إذا حقق الفوز.



اقرأ ايضًا: آشلي يونج يوعد جماهير «اليونايتد» بإسقاط «السيتي» في الديربي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads