المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج العذراء 23-4-2019

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 01:15 ص
 برج العذراء
برج العذراء
ندى محمد
طباعة
عرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج العذراء

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج العذراء»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.
على الصعيد العاطفي:

إذا لم تكن معتادًا على وضع اليوغا الشائع جدًا، فهذا يشبه إجراء تمرين للضغط، لكن رفع الطرف الخلفي للأعلى مباشرةً نحو السقف، بحيث يصنع جسمك رأسًا على عقب "V"، ولم يلمس سوى يديك وقدميك أرضية. هذا الموقف يطلق كل التوتر في رقبتك وكتفيك، حيث تميل إلى الشعور به أكثر!

على الصعيد المهني:

كن انتقائي مع من تشاركك بأسرارك يريد الآخرون المعلومات التي لديك ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى تقديمها لهم هذا مهم سواء وجدت نفسك في العمل أم لا سوف القيل والقال من أي نوع يؤدي إلى مشكلة.

على الصعيد الصحي:

كن انتقائي مع من تشاركك بأسرارك. يريد الآخرون المعلومات التي لديك ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى تقديمها لهم هذا مهم سواء وجدت نفسك في العمل أم لا سوف القيل والقال من أي نوع يؤدي إلى مشكلة.



22 أبريل 2019 - حاول أن تعطي لنفسك قبل أن تقدم للآخرين. بمعنى، ركز على عافيتك قبل محاولة الاستفادة من إعطاء شعور "بالرفاهية" للآخرين. الأمر ليس سهلًا، لكنه قدرة مهمة على الزراعة. في أي يوم من الأيام، اسأل نفسك عما فعلته بنفسك: رحلة منعشة لطيفة في الهواء الطلق، لا سيما الوجبات الصحية والكثير من الماء، وقضاء ليلة مبكرة للاستراحة الجيدة. هذه هي الأشياء التي تهم حقًا.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads