المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي ضد بيرنلي| التشكيل الأقرب لمباراة البلوز

الإثنين 22/أبريل/2019 - 05:48 م
تشكيل تشيلسي ضد بيرنلي
تشكيل تشيلسي ضد بيرنلي
علي خلاف
طباعة

 يشهد ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام التاسعة من مساء اليوم الإثنين مباراة تشيلسي ضد بيرنلي فى ختام منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد بيرنلي

وينتطر عشاق البلوز بشغف مباراة تشيلسي ضد بيرنلي فى ختام منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تكون القناة الناقلة beIN SPORTS HD 2 ومن المنتظر أن يبدأ ساري اللقاء بتشكيل مُكون من :

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: إيمرسون ، لويز ، كريستنسين ، ازبيلكويتا.

خط الوسط: كانتى ، جورجينيو ، كوفاسيتش.

خط الهجوم: هازارد ، هيجواين ، ويليان.

حيث يسعى نادى تشيلسي فى مباراة اليوم للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد تلقيه الخسارة 0 – 2 أمام ليفربول فى الجولة الماضية، فى ظل صراعه القوى على خطف مركز مؤهل للعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كان البلوز قد نجح فى التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبى الخميس الماضى، بعدما كرر فوزه على سلافيا براج التشيكى 4 – 3، وكان قد تغلب عليه ذهابا 1 – 0 ليواجه إينتراخت فرانكفورت الألمانى.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 66 نقطة،  جمعهم من خوض 34 لقاء بالتساوى مع أرسنال الذى جاء فى المركز الرابع بفارق الأهداف، وتمكن البلوز من تحقيق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وكانت الخسارة حاضرة في 8 مباريات.

أحرز لاعبو تشيلسي 57 هدفا في جميع مباريات البيرليمرليج، واستقبلت شباكهم 36 من الأهداف.

ترتيب بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر يحتل بيرنلي المركز الـ15 برصيد 39 نقطة، جمعهم الفريق من لعب 34 مباراة في الدوري الإنجليزي، حيث تمكنوا من تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في 6، وخسر 17 في جولات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads