المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التموين تكشف عن موعد المنتدى الأول للعلامات التجارية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 07:02 م
التموين- المنتدى
التموين- المنتدى الأول للعلامات التجارية
ايمان سعيد
طباعة
كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد إطلاق المنتدى الأول للعلامات التجارية تحت عنوان « مستقبل العلامات التجارية في إحداث تنمية مستدامة في مصر».

وزارة التموين
هذا ما أعلن عنه الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، مشيرًا إلى أن وزارة التموين ممثلة في الجهاز تستعد لإطلاق الدورة الأولي من المنتدى الأول للعلامات التجارية خلال شهر يونيو المقبل، وبالتعاون مع شركة «ماسوكو» المتخصصة في تنظيم المؤتمرات والمنتديات المتخصصة.

وأضاف أن هذه المنتدى يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يساهم في تنمية سوق العلامات التجارية كإحدى آليات ضبط الأسواق وحماية مصالح المستثمر والمستهلك على حداً سواء.

وأشار مساعد أول وزير التموين، إلى أن الوزارة والجهاز أنجزا الكثير من المهام في هذا الشأن وان هناك حزمة من الآليات والإجراءات الجديدة تهدف إلى تسهيل عملية تسجيل العلامات التجارية وميكنتها وربطها بشبكة معلوماتية تساهم في سرعة الاستدلال علي العلامة وتسجيلها.

وأوضح أن الجهاز سبق له وأعلن انتهاءه من تسجيل 150 آلف علامة تجارية الكترونيا من أصل 400 ألف علامة موجودة لديه حتى الآن وأنه جاري استكمال الأرشفة الإلكترونية لباقي العلامات التجارية.

ومن المقرر أن يعرض المنتدى كيفية الحفاظ علي المنتج الأصلي وحمايته من التقليد والتدليس الأمر الذي ينعكس على تعظيم جودة المنتج للمستهلكين بالأسواق المحلية والعالمية.

علمًا أن هذا المنتدي يهدف إلى الإسهاب في الحديث والتعريف بأهمية العلامات التجارية وأثرها في تعظيم القيمة الاقتصادية للمؤسسات فضلاً عن اكتساب حصص سوقية اكبر وزيادة نسب النفاذ إلى الأسواق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads