المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمم إفريقيا 2019| صور.. وزير الشباب يتفقد «استاد القاهرة»

الإثنين 22/أبريل/2019 - 06:19 م
زيارة وزير الشباب
زيارة وزير الشباب والرياضة لاستاد القاهرة
علي خلاف
طباعة

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الإثنين «استاد القاهرة» قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي ستنظمها مصر مطلع يونيو المقبل.

زيارة وزير الشباب لـ «استاد القاهرة»

وجاءت زيارة الوزير لاستاد القاهرة  للوقوف علي أخر المستجدات في عملية التطوير الشاملة التي تجري في الاستاد استعدادا لانطلاق بطولة الامم الافريقية ، حيث تفقد صبحي ارض الملعب الرئيسية وعملية رفع كفاءة النجيل بها، وايضا الاماكن المخصصة للجماهير واجراءات الدخول والخروج مشددا علي اهمية التيسير علي الجماهير في عملية الدخول والخروج من والى الاستاد .

وفي سياق متصل أثنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي سرعة تطوير الاستاد مؤكدا أن الجميع يعمل بتنسيق كبير وتكامل فى الجهود من اجل انجاح البطولة  كى تخرج بالصورة اللائقة لمكانة مصر الدولية مؤكدا ثقته الكاملة فى ظهور استاد القاهرة العريق فى أجمل صورة خلال افتتاح البطولة يوم ٢١ يونيو المقبل.

مواعيد مباريات مجموعة المنتخب في أمم إفريقيا 2019

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 جدول مباريات المجموعة الأولى من مجموعات الكان، والتى تقام فى في مصر من الفترة 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للجنة المنظمة جدول مباريات مجموعة مصر جدول مباريات المنتخب فى الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2019.

وأسفرت القرعة التي أُقيمت فعالياتها في منطقة الأهرامات بمصر عن وقوع المنتخب الوطني فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات زيمبابوى، وأوغندا والكونغو، وتقام المباريات الخاصة وبهذه المجموعة باستاد القاهرة والدفاع الجوى.

وتقام مباراة مصر وزيمبابوى يوم 21 يونيو فى العاشرة مساءً، كما تلتقى  مصر والكونغو يوم 26 يونيو فى نفس التوقيت، أما مباراة الفراعنة وأوغندا يوم 30 يونيو فى التاسعة مساءً على أن تقام المباريات فى استاد القاهرة عدا اللقاء الذى يجمع الكونغو وزيمبابوى فيقام باستاد الدفاع الجوى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads