المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن:عقب إعلان النتائج الأولية للاستفتاء نسبة التصويت مرتفعة بكفرالشيخ

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:21 م
عملية الفرز في اللجان
عملية الفرز في اللجان
نرمين الشال
طباعة
قال المهندس فوزى الرفاعي أمين عام حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، عقب صدور النتائج الأولية لبعض اللجان الخاصة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، «الحمد لله لقد حققنا نسبة تصويت مرتفعة بحسب غرفة العمليات وننتظر النتيجة الرسمية للاستفتاء ان الله لا يضيع اجر من أحسن عمله».

مستقبل وطن:عقب إعلان النتائج الأولية للاستفتاء نسبة التصويت مرتفعة بكفرالشيخ

وأشار «الرفاعي» إلى أن تزايد نسبة التصويت في اليوم الاخير عن سابقيه شيء طبيعي، نظرا لتكاسل أغلب المواطنين في الاول خاصة أن الاستفتاء مستمر ثلاثة ايام مؤكدا ان المحافظة ستنافس على المركز الأول في نسبة التصويت. 

من جانبه قدم المحاسب أحمد جعفر الأمين العام المساعد لحزب مستقل وطن، الشكر لأبناء المحافظة لحرصهم الشديد على تحقيق نسبة تصويت كبيرة خاصة في اليوم الاخير مشيدا بدور المرأة الرائع فى المشاركة بكثافة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، كعادتها فى أي استحقاقات خلال السنوات الأخيرة.

كانت الساعات الأخيرة للاستفتاء قد شهدت زحامًا شديًدا أمام لجان الاستفتاء في جميع مراكز ومدن المحافظة خاصة في القرى وشاركت المرأة بكثافة كما شارك كبار السن والشباب كما كان له أكبر الأثر فى زيادة نسبة التصويت بالمحافظة.

كانت اللجان الانتخابية بكفرالشيخ، استقبلت على مدي أيام السبت 20 الأحد 21 والاثنين 22 أبريل، الناخبين للإدلاء بأصواتهم أمام 579 لجنة فرعية، التي تضم 14 لجنة عامة و526 مركزا انتخابيا، وسط تواجد مكثف من قوات الجيش والشرطة لتسهيل وتأمين وصول الناخبين.

وقال رئيس اللجنة العامة المشرفة على الاستفتاء بمحافظة كفر الشيخ، إنّ 579 مستشارا وقاضيا قاموا بالإشراف على الانتخابات بواقع قاض لكل صندوق، فضلا عن الاستعانة بـ70 مستشارا في اللجان العامة، فضلا عن وجود 15 مستشارا احتياطيا.

فيما قاد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، علي مدى 3 أيام مسيرات حاشدة في شوارع مدينة كفر الشيخ، ومراكز بيلا والبرلس والحامول، وسيدي سالم، والرياض، لدعوة المواطنين للخروج والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

مؤكدًا أن المواطن هو البطل الحقيقي في بناء أمتنا ولتحقيق الاستقرار لمصر، مقدمًا خالص شكره وعظيم تقديره لرجال الجيش والشرطة والإعلام بما قاموا به من جهود وطنية خلال الاستعدادات لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية وتغطية فعاليات اليوم الثاني من الاستفتاء.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads