المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يستقبل وزراء شباب الدول العربية في الدورة 42 للمجلس

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 12:25 ص
السيسي ووزراء الشباب
السيسي ووزراء الشباب العرب
أحمد الأمير
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين وزراء شباب الدول العربية ، حيث استعرضوا التجارب العربية المختلفة المتعلقة بأنشطة الشباب ، وسبل حماية الشباب من الناحية الفكرية والأيديولوجيات المتطرفة .

وجاء ذلك على هامش الدورة الثانية والأربعين لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والدورة الثالثة والستين للمكتب التنفيذي للمجلس في القاهرة يومي 22 و 23 أبريل.

وزراء شباب الدول العربية

وخلال اللقاء ، أكد الرئيس السيسي على أهمية مواصلة توسيع دور وزارات الشباب والرياضة في توجيه إمكانات الشباب ، وتأسيس الوحدة الوطنية ، ودعم الأخلاق ، وتنمية روح ولائهم ، على حد تعبير المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي.




كما حث السيسي على العمل على تطوير الجوانب الرياضية والاجتماعية والثقافية للشباب ، وزيادة وعيهم بالتحديات التي يطرحها انتشار التقنيات الناشئة.

وقال السيسي إن الشباب يشكلون الجزء الأكبر من المجتمعات العربية ، مما يجعلهم مصدرًا للطاقة الإيجابية الضخمة إذا تم تبنيها جيدًا. كما حث الرئيس على وضع خطة عمل طموحة وتقدمية لتفعيل الاستراتيجية العربية للاستثمار في طاقات الشباب ومحاربة التطرف.

وأشاد الوزراء العرب بالأهمية التي توليها القيادة السياسية لمجالات الشباب والرياضة ، لا سيما من خلال تبني العديد من المبادرات التفاعلية مع الشباب ، وعقد الفعاليات والمؤتمرات الوطنية والإقليمية والدولية في هذا الصدد.

وخلال الدورة الثالثة والستين للمكتب التنفيذي للمجلس ، سيقوم وزير الشباب المصري أشرف صبحي ، وهو أيضًا رئيس المكتب التنفيذي للمجلس ، بمراجعة تقرير وزارة الشباب والرياضة عن أنشطة "عاصمة القاهرة لل الشباب العربي 2018. "



 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads