المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|رسالة« كهربا»لمرتضى منصور قبل مواجهة بيراميدز

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 12:01 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
وجه محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك على توجيه رسالة شكر وتقدير لمرتضى منصور رئيس النادي، على هامش المران الاخير استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

وشدد نجم الزمالك، على ثقته في الفريق في الفوز باللقاء أمام بيراميدز، وحصد اللقب الأقوى محليًا من اجل اهدائه لرئيس النادي وجماهير الزمالك، الذي وصفها بالداعمة للأبيض بشكل مستمر.

أسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح مهمة تحكيم مباراة بيراميدز ضد الزمالك في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز.

حكام بيراميدز ضد الزمالك

وأسندت لجنة الحكام مهمة مباراة بيراميدز ضد الزمالك إلى الطاقم النرويجي، أولا هوبر نيلسين هو الحكم الأول ويعاونه توم هارالد جرونفيك، وجيد أوسكار أساكسن، بينما يتولى كريستوفر هاجنس مسؤولية الحكم الرابع.

مفاجأت في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز

وفي سياق متصل أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق لخوض مباراة بيراميدز، التى تقام اليوم الثلاثاء، والتي تأتي ضمن مباريات الدورى الممتاز المؤجلة من الأسبوع 26 ، وتنطلق في الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوي.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز كلا من:
محمود جنش – عماد السيد فى حراسة المرمي.

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمود الونش – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة فى خط الدفاع.

طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود كهربا – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر – يوسف أوباما – أيمن حفني  في خط الوسط .

عمر السعيد في خط الهجوم

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور صرف مكافآت التأهل لدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لتحفيز اللاعبين قبل مباراة بيراميدز المرتقبة.

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويجهز السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، القوة الضاربة للأبيض لحسم موقعة بيراميدز، والابتعاد بصدارة الدوري، وتوسيع الفارق مع المنافسين، لاسيما وأن الجهاز الفني يدرك قيمة الفوز باللقاء للاقتراب بشدة من اللقب المحلي.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads