المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 09:25 ص
سيولة مرورية
سيولة مرورية
طارق طلبة
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء 23 أبريل، انتظامًا في حركة السيارات، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

انتظام حركة السيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر
شهدت الحركة المرورية للسيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر، كثافة مرورية محدودة في طريق المتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، كما ظهرت كثافة مرورية متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط المدينة.


كثافات مرورية في الحركة المرورية أعلى الدائري
وشهد أعلى الدائري في الطريق المتجه إلى مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي بعض الكثافات المرورية، بينما ظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم و كثافات مرورية متقطعة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

وفي السياق ذاته، ظهرت بعض الكثافات المرورية المحدودة أعلى طريق المحور، للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري و كثافات في حركة السيارات في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث، وظهرت وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

كثافات محدودة بشارع الهرم
وشهد شارع الهرم وصولاً إلى قسم الطالبية، كثافات مرورية محدودة، وتباطأت حركة سير المركبات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

وظهرت كثافات متوسطة في حركة سير المركبات أعلى المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، بينما ظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

اقرأ من هنا:تيسير الحركة المرور بشارع أحمد عبد العزيز بعد مطاردة 5 سيارات

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads