المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محاولات فاشلة.. عمرو أديب: الإرهابية تخطط للتشكيك في نتائج الاستفتاء

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:49 ص
الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
إسلام النجار
طباعة
قال الإعلامي عمرو أديب، إن جماعة الإخوان الإرهابية، تروج بعض الشائعات للتشكيك في نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، موضحًا: «الشائعة الأولي إن الدولة حشدت الناس بالقوة للاستفتاء على الدستور، والثانية إن محدش نزل ومفيش أي مشاركات على الاستفتاء».

عمرو أديب يحذر من خطط الإرهابية لإفشال نتائج الاستفتاء
وأوضح الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه «الحكاية»، المذاع على فضائية «mbc مصر»، أن الجماعة الإرهابية فشلت في جميع خططها التي كانت تهدف إلى تعطيل عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مضيًا: «بعد ما الإخوان فشلوا في إقناع الناس بعدم النزول إلى مقار الاقتراع للاستفتاء على الدستور، اتجهوا لخطط تانية لإفشال النتائج التي تعلنها الهيئة الوطنية للانتخابات».

جماعة الإخوان الإرهابية تطلق الشائعات
وأشار الإعلامي عمرو أديب، أن جماعة الإخوان الإرهابية لن تتوقف عن أعمالها المعادية للدولة وهناك البعض من المعارضة المصرية تردد الشائعات التي تطلقها جماعة الإخوان الإرهابية، متابعًا: «في بعض المعارضين يرددون شائعات جماعة الإخوان إن الدولة حشدت المواطنين بالقوة للاستفتاء على التعديلات الدستورية».

جدير بالذكر أن اللجان الانتخابية كانت قدر بدأت عملية الاقتراع في الاستفتاء على التعديلات الدستور 2019، السبت الماضي، بعد قيام القضاة المشرفين على اللجان بافتتاحها، وشهدت اللجان الانتخابية بمختلف محافظات الجمهورية، إقبالاً متزايدًا، وانتهت عملية الاقتراع في التاسعة من مساء أمس الإثنين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads