المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزيرة الصحة تصل بورسعيد في انتظار وصول رئيس الوزراء

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:58 ص
وصول وزيرة الصحة
وصول وزيرة الصحة محافظة بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
وصلت، منذ قليل، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إلى محافظة بورسعيد، في زيارة مقررة لها لمتابعة ما وصلت إليه آخر أعمال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات ومراكز الصحة والأسرة في المحافظة، استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

وزيرة الصحة تصل بورسعيد في انتظار وصول رئيس الوزراء

هذا وتمكث وزيرة الصحة والسكان الأن في انتظار وصول الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووفد من وزراء المالية والتنمية المحلية بديوان عام مجمع ىهيئات التأمين الصحي الجديد.

وكان في استقبال وزيرة الصحة والسكان، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد والدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، ولفيف من القيادات التنفيذية والصحية بالمحافظة.

تأتي تلك الزيارة في اطار سلسلة الزيارات المتعاقبة لوزيرة الصحة والسكان، لمتابعة سير العمل ي مشروعات تطوير مؤسسات ومنشآت الطبية في المحافظة للاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة لاول مرة في مصر.
وكانت وزيرة الصحة والسكان في زيارتها الاخيرة لبورسعيد قد قامت بجولة تفقدية ميدانية لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى الزهور المركزي، والتي تقع على مساحة 5600 متر مكعب وتخدم حوالي 350 ألف مواطن بحي ‏المناخ والزهور وقرى غرب بورسعيد وطريق بورسعيد دمياط حسب أخر إحصائية أعلنتها المستشفى.

وطالبت وزيرة الصحة، العاملين على أعمال التطوير ورفع الكفاءة بإستمرار تكثيف الجهود من أجل إنهاء كافة الأعمال وفقا للتوقيتات المحددة، استعدادا للتشغيل التجريبي لمنظومة اتأمين الصحي الشامل الجديدة التي ستطبق قريبًا في محافظة بورسعيد.

كما كانت قد تفقدت وزيرة الصحة واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مستشفى بورفؤاد المركزي، للوقوف علي أعمال التطوير الجارية بها، في بداية زيارتها للمحافظة لمتابعة التجهيزات الخاصة بمشروع التأمين الصحي الشامل الجديد.

إقرأ أيضا :صور| وزيرة الصحة تشيد بأعمال تطوير مستشفى الزهور ببورسعيد

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads