المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة ضد ألافيس| فالفيردي يستبعد راكيتيتش لهذا السبب..

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:27 ص
راكيتيتش نجم وسط
راكيتيتش نجم وسط برشلونة
علي خلاف
طباعة

قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، استبعاد إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق عن قائمة الفريق التي تواجه ألافيس في الدوري الإسباني مساء اليوم الثلاثاء.

سبب استبعاد راكيتيتش

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سبب استبعاد راكيتيتش من القائمة، جاء بسبب منحه الراحة الكافية من أجل مباراتي ليفانتي في الدوري الإسباني وليفربول في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قائمة برشلونة ضد ألافيس

وفي سياق متصل لم تشهد القائمة المستدعاة لمواجهة ألافيس أي مفاجآت باستثناء استبعاد لاعب الوسط إيفان راكيتيتش بقرار فني ، حيث يسعى المدرب لإعطاء النجم الكرواتي مزيد من الراحة بعد مشاركاته الكثيرة مؤخراً.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد دخل المدافع توماس فيرمايلين قائمة برشلونة في مواجهة ألافيس بعد حصوله على التصريح الطبي بعد تدريب اليوم الاثنين ، حيث تعافى البلجيكي من مشاكل مختلفة في العضلات بينما جاءت القائمة على النحو التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن، سيلسين.

خط الدفاع: سيميدو، سيرجي روبرتو، بيكيه ، لينجليه، فيرمايلين، أومتييتي، جوردي ألبا.

خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، ألينا، كوتينيو، آرتور، فيدال.

خط الهجوم: لويس سواريز، ميسي، مالكوم، ديمبيلي.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، بينما يحتل ألافيس المركز الثامن برصيد 46نقطة.

وسيتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 في حال فوزه غداً على ديبورتيفو ألافيس ، وخسارة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا خلال المباراة التي ستقام على ملعب ميستايا مساء الغد الأربعاء.

وفي سياق متصل يستعد برشلونة لمباراة من العيار الثقيل أمام ليفربول الإنجليزي في الأول من مايو المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقيا مجددا في السابع من الشهر نفسه.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads